اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تعين إيهاب حسن رئيساً تنفيذياً للموارد البشرية

سيقود حسن جهود الشركة الهادفة إلى تعزيز الأجندة الاستراتيجية فيما يتعلق بالتوطين واستقطاب الكفاءات والمهارات

نشر 2018-05-22 - 10:09 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تعين إيهاب حسن رئيساً تنفيذياً للموارد البشرية

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن تعيين الإماراتي إيهاب حسن بمنصب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في الشركة.

وكعضو في فريق الإدارة التنفيذية، ستشمل مسؤوليات حسن العمل على تعزيز مبادرات التوطين المتميزة في الشركة سواءً عبر توظيف الشباب أو ذوي الخبرة من أبناء الإمارات وتعزيز استراتيجية استقطاب الكفاءات والاحتفاظ بالمهارات والمواهب داخل الشركة. 

وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : " تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة فيما يتعلق بتعزيز استراتيجيات التوطين وزيادة نسبة المواطنين الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص، نواصل في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تعزيز مبادراتنا الهادفة إلى جذب المواهب وأصحاب الكفاءات من أبناء الإمارات وإتاحة المجال أمامهم لبدء مسيرة مهنية حافلة بالإنجازات في عالم خدمات الاتصال. وكشركة رائدة تتمتع بسجل حافل في مجال الموارد البشرية والتوطين، نعتقد أن الخبرة التي يتمتع بها حسن ستساهم بتوفير القيادة الاستراتيجية التي نطمح إليها لنقل رؤيتنا الفريدة للتنمية البشرية إلى آفاق جديدة من التميز والابداع ".

ينضم حسن إلى دو من بنك أبوظبي الوطني، حيث كان يشغل منصب المدير العام التنفيذي ورئيس مجموعة الموارد البشرية لمدة تقارب العقد من الزمن. وساهم حسن في هذا المنصب بتعزيز نسبة التوطين في البنك ونجح بتحقيق نسبة التوطين المطلوبة حسب توجيهات البنك المركزي والحكومة. ونتيجة لجهوده الكبيرة، حصل على جائزة "أفضل مدير تنفيذي في مجال التوطين". إضافة إلى ذلك، ساهم حسن في هذا المنصب بتأسيس أكاديمية بنك أبوظبي الوطني وتطوير ثقافة التعلم. وأصبحت الأكاديمية تحت إشراف حسن مسؤولة عن التطوير المهني والوظيفي لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، والوافدين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay