اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


متطوعو Ooredoo يواصلون جهودهم في الأسبوع الثاني من قافلة Ooredoo الخير الرابعة عشر

نشر 2018-06-03 - 11:36 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • متطوعو Ooredoo يواصلون جهودهم في الأسبوع الثاني من قافلة Ooredoo الخير الرابعة عشر

موبايلك - بعد أن أتم متطوعو قافلة Ooredoo الخير 14 مهمتهم في محافظة ظفار بنجاح، انطلقت القافلة اليوم لتواصل جهودها لبذل العطاء متجهة إلى شمال السلطنة لبدء فعاليات الأسبوع الثاني. وبمجرد وصولهم، سيفتتح المتطوعون حاضنة Ooredoo الجديدة في مركز السنينة للمرأة، والذي يُعنى بتدريب النساء على عددٍ من المهارات التي تضم الخياطة والطبخ والحاسب الآلي. وسينطلق المتطوعون بعد ذلك إلى لوى وصحار والمصنعة قبل أن يقوموا بزيارة الرستاق وإزكي ثم اختتام أسبوعهم الأول في سمائل وبدبد ما بين الثالث والسابع من شهر يونيو الجاري.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "نحن سعداء بالجهود التي حققها متطوعينا من خلال تقديم المساعدات في صلالة خلال الأسبوع الماضي ونعلم أن فريقنا سينجح في تحقيق المزيد من الإنجازات الرائعة في الجزء التالي من هذه القافلة. كما ساهمت شراكتنا الجديدة مع وزارة التنمية الاجتماعية في تزويدنا بقائمة تتضمن 60 عائلة من ذوي الدخل المحدود حيث سيتلقون التبرعات والمساعدة الأساسية وسيتم ترميم ثلاثة منازل. ويسعدنا خلال هذا العام أن تركيزنا لا يقتصر على مهارات المرأة العُمانية فحسب بل ويشمل تطبيق دروس عمان الرقمية المجاني والذي تم تدشينه مؤخرا؛ حيث يضم مواد تعليمية للطلبة من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر، بالإضافة إلى دورات ومواد تعليمية لمحو الأمية وللمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والباحثين عن عمل بالإضافة إلى كل من يرغب في تطوير مهاراته في اللغة الإنجليزية والبرمجة وغيرها ".

هذا وستصل القافلة إلى لوى في الرابع من شهر يونيو حيث سيقوم المتطوعون بتقديم التبرعات إلى مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين. ويتضمن الدعم عدد من  المعدات الأساسية للمساعدة في تحسين جودة حياة الأطفال المعاقين وتوفير المعدات والأجهزة الخاصة بالتحدث والتنقل المختلفة. ومن المقرر أن يشارك المتطوعون في بعض الأنشطة الرياضية في صحار مع النوادي المحلية. أما في اليوم الثالث، فستصل القافلة إلى المصنعة من أجل تجدد وتأثيث ثلاثة منازل، كما سيزور المتطوعون معرض مشاريع حاضنة Ooredoo بجمعية المرأة بالولاية والتي نجحت حتى الآن في تدريب أكثر من 400 امرأة و قد أسست 29 منهم مشاريعهم الخاصة.

ومن جانبه، قال عمران بن صالح الرحبي، أحد موظفي خدمة العملاء لدى Ooredoo: "تشرفت بالمشاركة في قافلة Ooredoo الخير 14 والتي تميزت باحتوائها على العديد من المبادرات الجديدة. ولا شك أن وجود ثقافة التطوع في مقدمة برنامج المسؤولية الاجتماعية لدى Ooredoo من شأنه إتاحة الفرصة أمامنا لنجني ثمار جهودنا المبذولة لتطوير المجتمعات المحلية. وأتطلع إلى مقابلة المزيد من العائلات والأفراد والمؤسسات وترك أثر إيجابي في حياتهم خلال شهر رمضان المبارك".

جديرٌ بالذكر أنّ قافلة Ooredoo الخير قد بدأت في عام 2005، وتم تصميمها لتعزيز مفهوم التنمية المستدامة للمجتمعات المحلية في مختلف أنحاء السلطنة. ويقوم متطوعو Ooredoo بتوفير حلقات عمل حول المهارات المهنية إضافة إلى تقديم المعدات التعليمية والمؤن والمواد التي تساهم في تحسين حياة الأفراد. وقد ساهمت قافلة الخير منذ ذلك الحين بتمكين أكثر من 171 جمعيّة ومؤسسة خيريّة وأكثر من 140,000 فرد في السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay