x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل إثراء تجربة عملائها من خلال إضافة شركاءٍ جُدد إلى برنامج ’نجوم‘

نشر 2018-06-11 - 10:47 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أضافت Ooredoo شركاءً جدد إلى قائمة شركائها في برنامج ’نجوم‘ لتواصل بذلك مفاجأة عملائها وإثراء تجربتهم بالمزيد من العروض المميزة على الفنادق والمطاعم ومحلات البيع بالتجزئة في مختلف أرجاء السلطنة. وقد قامت الشركة بتصميم هذا البرنامج بهدف مكافأة عملائها حيث يتيح لهم الفرصة استبدال نقاطهم إلى اشتراكات في باقات البيانات ودقائق مكالمات دولية ودفع فواتيرهم، فضلاً عن الكثير من المزايا والخصومات على خدمات أخرى.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "كوننا رواد تجربة البيانات في السلطنة، قمنا بإطلاق برنامج ’نجوم‘ لمكافأة عملائنا بالمزايا والخدمات التي يتطلعون للحصول عليها. وتتضمن قائمة المزايا التي يمكن للعملاء استبدال نقاطهم بها كل من الحصول بيانات أكثر ومكالمات أكثر وخصومات على فواتير الهاتف وتذاكر سينما وخصومات على التسوق والمزيد، ولذا نثق أن لدينا ميزة تتناسب مع كل فرد في نجوم".

هذا، ويحصل عملاء Ooredoo من أعضاء برنامج نجوم على نقاطٍ في كل مرة يقومون بإجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية، أو دفع فواتيرهم أو استخدام أي من خدمات الشركة الأخرى. ويمكن للعملاء استبدال هذه النقاط والاستمتاع بتشكيلة متنوعة من العروض والخصومات المميزة. وقد تعاونت Ooredoo مؤخراً مع عددٍ من الشركاء الجدد بما في ذلك منتجع السيفة وفندق جويرة بوتيك ومطعم فوشون باريس ومقهى المكان وكرك غلام والديوانية للحلوى العُمانية. كما يمكن لأعضاء نجوم الحصول على خصومات في مستشفى لايف لاين لطب الأسنان وحديقة هوانا أكوا بارك المائية ومركز الدولفين للسباحة وأكاديمية مجان للتيكواندو.

ويمكن للعملاء الانضمام إلى أعضاء برنامج نجوم باستخدام تطبيق Ooredoo Oman المتوفر على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد وIOS وتطبيق الويب لجميع الهواتف الذكية الأخرى. وتتوفر قائمة بجميع شركاء البرنامج داخل التطبيق. وللحصول على المزيد من المعلومات بإمكان العملاء زيارة إحدى صالات الشركة الـ 50 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن تزويد عملائها الجدد بطريقة أسرع للبقاء على اتصال دائم حيث تقدم لهم عرضها الجديد ذو القيمة


مزودي الخدمة

ضمن التزامها المتواصل بتعزيز المزايا والخدمات التي تطرحها لعملائها التجاريين، أعلنت Ooredoo عن تعاونها مع موقع


مزودي الخدمة

احتفالاً بيوم المرأة العمانية، تجدد Ooredoo التزامها بتمكين المرأة من خلال إطلاق مجموعة من البرامج التي من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بالتقسيط المريح. وحتى تاريخ 7 يناير 2019، أصبح بإمكان العملاء شراء هواتفهم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay