اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تعقد ندوات تثقيفية مع طلبة المدارس بدولة الإمارات حول أهداف حملة #شارك_بوعي

نشر 2018-06-11 - 11:36 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تعقد ندوات تثقيفية مع طلبة المدارس بدولة الإمارات حول أهداف حملة #شارك_بوعي

موبايلك - عقدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مؤخراً جلسات حوارية تفاعلية مع العديد من طلاب المدرسة الهندية العليا ومدرسة جيمس فاوندرز بدبي لمناقشة أهداف المرحلة الثانية من حملتها #شارك_بوعي. وتواصل الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصال من خلال هذه المبادرات، إلهام الشباب الإماراتي حول أهمية السوكيات الأخلاقية والوعي عند استخدام الإنترنت.  

وناقش عبد الواحد، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو، مع أكثر من 350 طالباً في المدرسة الهندية العليا أهمية الوعي عند نشر المحتوى عبر الإنترنت إضافة إلى نتائج الاستبيان الأخير الذي أجرته الشركة في ضوء الحملة. 

وقال جمعة : " يسعدنا حقاً أن تتاح لنا فرصة مشاركة أهداف حملة شارك بوعي مع طلبة المدرسة الهندية العليا بدبي لتعزيز وعيهم وإلهام حوارات بناءة بين شباب المستقبل حول الاستخدام السليم لمواقع التواصل الاجتماعي. نحن في دو نؤمن بمسؤوليتنا تجاه دعم القضايا المجتمعية التي تساهم ببناء مجتمع متماسك ومزدهر. ونحن ملتزمون بمواصلة التفاعل مع مختلف فئات المجتمع المحلي بما في ذلك طلبة المدارس والجامعات عبر دولة الإمارات". 

إضافة إلى ذلك، ناقش عدد من ممثلي الشركة العديد من الموضوعات الهامة بما في ذلك حملة #شارك_بوعي، مع أكثر من 60 طالباً في مدرسة جيمس فاوندرز.  

وتطرح حملة #شارك_ بوعي التي أطلقتها الشركة في فبراير من العام الحالي بعنوان "لو كانت معاناتك، هل كنت ستشاركها" تساؤلات حول مشاركة المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي وأهمية تعزيز الوعي والاستخدام المسؤول للإنترنت.

وتضاف هاتين الجلستين إلى جلسة سابقة عقدتها الشركة في الجامعة الأمريكية بالشارقة ضمن سلسلة الندوات التي تعتزم تنظيمها للتواصل والتفاعل مع مختلف شرائح وفئات المجتمع المحلي بدولة الإمارات بما في ذلك طلبة المدارس والجامعات.    


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay