اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تقدم أفضل تجربة لمشاهدة مباريات كأس العالم في عُمان

نشر 2018-06-14 - 11:52 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تقدم أفضل تجربة لمشاهدة مباريات كأس العالم في عُمان

موبايلك - تفتخر Ooredoo بتقديم مهرجان كأس العالم في السلطنة حيث تدعو جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس العالم لكرة القدم والتي طال انتظارها منذ نسختها الأخيرة في عام 2014. وابتداءً من 14 يونيو، سيتمكن محبو كرة القدم من مشاهدة مباريات كأس العالم على 7 شاشات ضخمة تم تركيبها لكي تقدم لهم تجربة مرئية مميزة ب في قاعة المناسبات الكبرى بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمرتفعات المطار. كما يمكن للمتابعين وعائلاتهم الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأنشطة اليومية المرحة في المناطق المخصصة للألعاب، وبالعديد من خيارات المأكولات والمشروبات، فضلاً عن مسابقات وجوائز يومية. 

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "الجميع ينتظر بشغف بطولة كأس العالم لكرة القدم ولذا يُسعدنا أن نتيح الفرصة لمحبي وعشاق هذه الرياضة وعائلاتهم فرصة لمشاهدة وتشجيع  فرقهم المفضلة خلال مهرجان كأس العالم في أكبر ساحة داخلية مكيفة بالسلطنة. وستتضمن هذه الفعالية، التي تستمر على مدار شهر، عدداً من الأنشطة المختلفة بما يضمن استمتاع المتفرجين بأفضل تجربة مشاهدة ومسلية على الإطلاق. وحتى في غير أيام المباريات، ستكون هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تناسب الجميع في هذا الصرح الرائع بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض".

واحتفالاً بهذا العرس الكروي الذي ينتظره عشاق الكرة المستديرة في العالم، سيتم عرض المباريات على 7 شاشات ضخمة يصل عرضها إلى 10 أمتار وارتفاعها إلى 6 أمتار وتم وضعها بشكل مدروس لكي تقدم للمتفرجين أفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق. كما سيكون التعليق على المباريات باللغة العربية في قاعة المناسبات الكبرى ، وباللغة الإنجليزية في المسرح المدرج الجديد.

ويمكن لعشاق كرة القدم حضور المهرجان من خلال شراء تذاكرهم في قاعات العرض بمقر المهرجان أو على الإنترنت عبر تصفح الموقع الإلكتروني www.theagency.co.om/sae-worldcup-arabic/. كما يمكن لمحبي هذه الرياضة ذات الشعبية العالمية متابعة صفحات Ooredoo على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على المزيد من المعلومات حول فرص الفوز بتذاكر مجانية لمشاهدة المباريات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay