اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُطلق أول تطبيق لعملائها التجاريين

نشر 2018-06-21 - 11:15 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُطلق أول تطبيق لعملائها التجاريين

موبايلك - مواصلة إرساء معاييرٍ جديدةٍ في خدمة عملائها التجاريين، أطلقت Ooredoo تطبيقها الجديد كلياً للشركات لتمكن عملائها التجاريين من التحكمٍ بحساباتهم بشكل أكبر ولتوفر لهم تشكيلة متنوعة من الخدمات والمزايا التقنية. ويعد هذا التطبيق الأول من نوعه في قطاع الاتصالات بالسلطنة وتهدف Ooredoo من خلاله إلى رفدّ عملائها من الشركات بمحفظة متكاملة من المنتجات التي تم تصميمها خصيصاً لهم.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "كوننا الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، نهدف دائماً إلى إتاحة الفرصة لعملائنا للانطلاق رقمياً من خلال كافة السبل العصرية والجديدة التي تمكنهم من الاستمتاع بكافة خدماتنا. وإنني على ثقة بأن منتجاتنا المخصصة لعملائنا التجاريين ستُساهم في إعادة تعريف أساليب إدارة أعمالهم، وتزويدهم بالأدوات اللازمة لمواكبة التطور الرقمي الذي يشهده العالم الآن". وأضاف: "وقد تم تصميم هذا التطبيق لنثري تجربة عملائنا بحلولٍ رقمية لإدارة حساباتهم باستخدام هواتفهم الذكية ومساعدتهم في اتخاذ قرارات الأعمال الصحيحة أينما ووقتما شاءوا، وتحقيق النمو والتطور في ظل التنافس الكبير الذي يشهده السوق الآن".

وقد تم تصميم تطبيق الشركات لتسهيل الوصول على المستوى الفردي حيث سيتمكن من خلاله جميع موظفي الشركة من استعراض حساباتهم ودفع فواتيرهم الشخصية وإعادة شحن رصيدهم وإضافة خدمات التجوال. ومن المقرر أن تقوم Ooredoo بإطلاق نسخة جديدة من هذا التطبيق قريباً حيث أضافت له المزيد من المزايا المتقدمة التي ستتيح لمسؤول اتصالات الشركة الوصول إلى نطاق واسع من الخيارات التي تتضمن إدارة الباقات الأساسية والإضافات الخاصة والموافقة على طلبات الاتصالات المرسلة بواسطة الموظفين وإمكانية إغلاق/فتح خطوط الاتصالات وإدارة نقاط نجوم الخاصة بالشركة واستبدالها وغيرها الكثير. ويمكن للعملاء تحميل الإصدار الحالي من التطبيق مجاناً من الموقع الإلكتروني Ooredoo.om/BizApp.

جديرٌ بالذكر أن تطبيق Ooredoo للشركات يُعد أحدث إضافة إلى محفظة المنتجات والخدمات التي تطلقها الشركة لتلبية الاحتياجات الرقمية المتنامية للقطاعين العام والخاص بالسلطنة. وتفتخر الشركة كونها تلتزم دائماً بتوفير حلول اتصالات رقمية فعالة ومناسبة تساهم في مسيرة التحول الرقمي بالسلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay