x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تطلق عروض مميزة مع باقات شريحة البيانات لتوفير تجارب ترفيهية للعملاء أثناء تنقلهم في دولة الإمارات

يمكن للعملاء الذين يشتركون بباقات شريحة البيانات من دو الاستمتاع بباقة متكاملة تشمل اشتراكات مجانية لمتابعة مجموعة واسعة من الأفلام والأغاني بالإضافة إلى 10 جيجابايت من البيانات بأسعار تبدأ من 149 درهماً شهرياً

نشر 2018-07-17 - 09:41 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مجموعة من العروض الحصرية والمميزة مع باقات شريحة البيانات لعملائها عبر دولة الإمارات. وتقدم شريحة البيانات الجديدة من دو للعملاء باقة متكاملة من البيانات والموسيقى والأفلام بأسعار تبدأ من 149 درهماً شهرياً فقط.

 وسيحصل عملاء دو الجدد والمشتركين مسبقاً في (الباقة الذكية أو باقة إماراتي) مع شريحة البيانات الجديدة على اشتراك مجاني لمدة 12 شهراً بمنصة "أنغامي بلس" إضافة إلى اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر بباقة WAVO المتكاملة.

وتعليقاً على إطلاق العروض الجديدة، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : "نسعى في دو إلى توفير خدمات وعروض اتصال مميزة تساهم بتعزيز أسلوب حياة عملائنا وتثري تجاربهم الترفيهية. ويتمثل هدفنا الرئيسي من إطلاق باقات شريحة البيانات بتمكين عملائنا من الاتصال بالإنترنت والاستمتاع بتجربة ترفيهية فريدة من نوعها أثناء تنقلهم داخل الدولة سواءً عبر أجهزتهم اللوحية أو أجهزة الحاسوب الخاصة بهم، حيث بات بإمكانهم الآن مشاهدة العروض والبرامج التلفزيونية وممارسة الألعاب بشكل سلس ومميز. ليس هذا فحسب سيستمتع عملاؤنا من خلال العروض الخاصة والحصرية التي نقدمها، بالمزيد من الخيارات الترفيهية مثل الموسيقى والأفلام". 

ويمكن لعملاء دو الآن الحصول على باقة متكاملة من المزايا مع شريحة البيانات، حيث سيحصلون على اشتراك مجاني في منصة أنغامي بلس وباقة WAVO للاستمتاع بملايين الأغاني والأفلام والعروض التلفزيونية أثناء تنقلهم عبر دولة الإمارات. وتجمع باقة WAVO بين أفضل أفلام هوليوود والأفلام العربية الرائجة ومسلسلات HBO ومجموعة من قنوات الأطفال والقنوات الرياضية وغير ذلك الكثير!

ويمكن للعملاء الاشتراك بالباقة الجديدة بعقد سنوي لمدة  12 شهراً من خلال زيارة متاجر دو عبر دولة الإمارات. وتلبي باقات شريحة البيانات كافة متطلبات العملاء الذين يحتاجون إلى البقاء على اتصال مستمر مع معدل استهلاك عالٍ من البيانات أثناء تنقلهم. ومع تعزيزها بمزايا جديدة كالموسيقى والأفلام، يمكن للعملاء الآن الحصول على فوائد إضافية لإنجاز مهامهم والاستمتاع بتجارب ترفيهية مميزة. 



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توقيع شراكة استراتيجية مع مركز دبي المالي العالمي


مزودي الخدمة

حصدت دو ، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة جائزة أفضل شركة خدمات اتصال خلال العام ضمن فئة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


تماشياً مع جهودها المتواصلة لإثراء تجربة عملائها في دولة الإمارات، أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن دخولها في شراكة استراتيجية هي الأولى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay