اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


20 فريقاً من شركات القطاعين العام والخاص يتنافسون على نسخة عام 2018 ’كأس Ooredoo‘

نشر 2018-07-19 - 12:15 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • 20 فريقاً من شركات القطاعين العام والخاص يتنافسون على نسخة عام 2018 ’كأس Ooredoo‘

موبايلك - أعلنت Ooredoo، بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية، عن إطلاق النسخة السابعة عشر من بطولة كرة الصالات (كرة القدم الخماسية) تحت اسم ’كأس Ooredoo‘ وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في فندق سندس روتانا. ومن المقرر أن تقام فعاليات البطولة في مجمع السلطان قابوس الرياضي خلال الفترة بين 29 يوليو و15 أغسطس 2018 حيث سيتنافس على لقبها 20 فريقاً من الوزارات وشركات ومؤسسات القطاعين والعام والخاص. 

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "نسعى دائماً في Ooredoo إلى توطيد ومد جسور التعاون مع شركائنا وتعزيز علاقتنا بمؤسسات القطاعين العام والخاص وهو الأمر الذي يظهر جلياً من خلال هذه الشراكة الرياضية المثمرة. ونحن نؤمن بأهمية الرياضة ودورها في غرس ثقافة العمل الجماعي والتكامل، إضافة إلى تأثيراتها الإيجابية على الصحة مما يجعلها إحدى أهم الأمور الأساسية للتطور الشخصي والمهني للأفراد. ولا شك أن هذه المنافسات المشوقة ستتيح للاعبين فرصة لبناء علاقات مع نظرائهم"

هذا، وستشهد النسخة السابعة عشر من بطولة كرة القدم لوزارة الشؤون الرياضية التي تأتي تحت مسمى ’كأس Ooredoo‘ مشاركة فرقٍ من ، ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية، وزارة البيئة والشؤون المناخية، وزارة النقل والاتصالات، وزارة الزراعة والثروة السمكية، إضافة إلى عددٍ من الهيئات العسكرية والمدنية بالسلطنة. وستحصل الفرق الفائزة بأول ثلاثة مراكز على جوائز بقيمة 2000 ريال عُماني و1500 ريال عُماني و1200 ريال عُماني على التوالي. كما سيتم تقديم جوائز نقدية لـ ’أفضل حارس مرمى‘ و’رجل المباراة‘ و’هداف البطولة‘ و’أفضل مدرب‘ "أفضل فريق‘، و’أفضل داعمين‘.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تتطلع دائماً إلى الاستفادة من كافة فرص المسؤولية الاجتماعية المتاحة أمامها بما يحقق أهدافها الرامية إلى تعزيز نمو وتطور أفراد المجتمع المحلي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay