اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُقدم 3 أضعاف سرعة البيانات لعملاء سوبر فايبر

نشر 2018-07-24 - 11:50 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُقدم 3 أضعاف سرعة البيانات لعملاء سوبر فايبر

موبايلك - مواصلة إتاحة الفرصة أمام عملائها للاستمتاع أكثر بالإنترنت، أعلنت Ooredoo عن مكافأة عملائها المشتركين في الإنترنت المنزلي سوبر فايبرمن خلال منحهم 3 أضعاف سرعة البيانات. ومن خلال هذا العرض، أصبح بإمكان العملاء الحاليين والجدد ترقية سرعة باقاتهم الغير محدودة بدءا من 5 ريال عماني شهرياً. ويتوفر هذا العرض لمدة شهرين وحتى تاريخ 22 سبتمبر 2018 وهو متاح للعملاء المشتركين في  سوبر فايبر في  الباقات بسرعة 20 و50 و100 ميجابت لكل ثانية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نواصل توسيع شبكتنا للألياف البصرية في مختلف أرجاء السلطنة ونسعى دائماً إلى رفدّ عملائنا بمكافآت تضمن استمتاعهم بالإنترنت في مختلف الأوقات. ومن هنا جاء هذا العرض لعملاء سوبر فايبر لكي يحظوا بسرعة بيانات رائعة بقيمة مخفضة. ونحن الآن نؤكد التزامنا لعملائنا كوننا أول مشغل يقدم لهم 3 أضعاف سرعة البيانات مما يبرز مكانتنا كرواد التجربة الرقمية في السلطنة. ولا شك أن هذه ستشكل تجربة جديدة كلياً بقيمة غير مسبوقة". 

هذا، وبالنسبة لعقود 12 شهر ستتم ترقبة سرعة العملاء المشتركين في باقة 20 ميجابت لكل ثانية إلى 60 ميجابت  لكل ثانية مقابل 5 ريال عُماني إضافية، بينما تتم ترقية باقة 50 ميجابت  لكل ثانية إلى 150 ميجابت  لكل ثانية مقابل 6 ريال عُماني فقط شهرياً. أما بالنسبة لباقة 100 ميجابت  لكل ثانية، فستتم ترقيتها إلى 300 ميجابت  لكل ثانية مقابل 7 ريال عُماني شهرياً. ويمكن للعملاء في المناطق التي تتوفر بها خدمة الإنترنت المنزلي  سوبر فايبر الاستفادة من ترقية سرعة البيانات وتفعيلها بمجرد وصول وتركيب الألياف البصرية في منازلهم  كما وتضمن Ooredoo لهم توصيل الخدمة في الوقت المحدد في العقد..

 وأضاف:"في الوقت الراهن، أصبح الإنترنت السريع جزءاً أساسياً من منازلنا. وكوننا الاختيار الأمثل لعملاء الإنترنت المنزلي، فإننا نبحث دائماً عن أفضل السبل التي تضمن استمتاع الجميع بالإنترنت. كما أن الإنترنت المنزلي سوبر فايبر  سيثري العملاء بأفضل تجربة أثناء تشغيل مقاطع الفيديو والتحميل والتنزيل بسرعة فائقة ودون أي إنقطاع."

ويمكن لعملاء Ooredoo الحاليين طلب ترقية سرعة باقاتهم عبر طلب الرمز (*161#)، أو الاتصال بالرقم 1514، أو زيارة أقرب صالة من صالات Ooredoo . ويمكن  للعملاء الجدد التسجيل للاشتراك في الإنترنت المنزلي  سوبر فايبرعبر تطبيق واتس آب من خلال إرسال موقع المنزل وصورة من البطاقة الشخصية على واتس آب رقم 95103000 وللمزيد من المعلومات حول باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر يمكن زيارة إحدى صالات الشركة الـ 50 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة أو تصفح الموقع الإلكتروني: www.Ooredoo.om/.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay