اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الملايين يشاركون بحملة Ooredoo مع ليو ميسي والحملة الإعلانية الرمضانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تميزت برعاية المجتمعات والتقريب بين الثقافات في مختلف البلدان بأسلوب ممتع ومرِح

نشر 2018-07-25 - 03:00 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • الملايين يشاركون بحملة Ooredoo مع ليو ميسي والحملة الإعلانية الرمضانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

موبايلك - تقود مجموعة Ooredoo الابتكارات على مستوى العالم في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة أفراد المجتمع للبقاء على اتصال، مستفيدة من الحملة الإعلانية "استمتع بالإنترنت" التي أطلقتها بالتعاون مع نجم كرة القدم العالمية ليو ميسي، وحملة #لحظات_رمضان، واللتان ساهمتا خلال هذا الصيف في التواصل مع عشرات الملايين من أفراد المجتمع في الأسواق التي تتواجد فيها Ooredoo. 

فانطلاقاً من كونه أحد أبرز نجوم كرة القدم في العالم، إلى جانب كونه سفيراً عالمياً لعلامة Ooredoo التجارية، شارك ليو ميسي في الحملة الاعلانية "استمتع بالإنترنت" التي أطلقتها الشركة عبر أسواقها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وانضم ميسي لعدد من المشاهير والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على أفضل ما يوفره العالم الرقمي للعملاء. وتم خلال هذه الحملة تسجيل 22 مليون تواصلاً عبر مواقع التواصل، إلى جانب 31 مليون مشاهدة للفيديو الخاص بالحملة الإعلانية عبر فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب. 

أما خلال شهر رمضان المبارك، فقد ساهمت حملة #لحظات_رمضان في تجسيد مظاهر الألفة والمحبة، بالإضافة إلى الوحدة والتنمية والخدمات الاجتماعية. وتفاعل مع الرسائل التي تضمنتها الحملة الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حوالي 23 مليون شخصاً، فيما شاهد الفيديو الإعلاني على يوتيوب 21 مليون شخص. 

وبهذا الصدد، قال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "في الوقت الذي يتزايد فيه استخدام القنوات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، يُظهر تواصل مجموعة Ooredoo رقمياً مع عشرات الملايين من أفراد المجتمعات على أن مواقع التواصل الاجتماعي لم تحل محل التفاعل والتواصل بين الأفراد وحسب، بل إنها عامل يساعد على اختصار المسافات بين أفراد المجتمع. ولكي تتمكن شركات الاتصالات من القيام بحملات إعلانية رقمية ناجحة، يجب عليها تصميم الرسائل التي تريد إيصالها للمجتمعات بما يتناسب مع الأسواق التي ستطرح فيها، بالإضافة إلى توفير الدعم للقضايا التي تهم تلك المجتمعات." 

ولذلك، وفي إطار حملتها #لحظات_رمضان، قامت Ooredoo بعرض نسخ مختلفة للفيديو الإعلاني وللمبادرات بما يتناسب مع طبيعة المجتمع في كل من قطر وعُمان والكويت وتونس والجزائر. وبحسب دراسة حديثة دعمتها Ooredoo وشملت 1,400 شخصاً في منطقة الخليج وشمال أفريقيا، قال 60% من المشاركين أنهم تبادلوا التهاني بحلول شهر رمضان المبارك مع أفراد أسرهم وأصحابهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأضاف الشيخ سعود: "ساهمت الحملات الاعلانية "استمتع بالإنترنت" و#لحظات_رمضان  بإلقاء الضوء على المتعة والمرح الذي يوفره العالم الرقمي. وتعتبر Ooredoo مثالاً واضحاً على قدرة شركات الاتصالات بأن تكون جزءاً فاعلاً في المجتمعات التي تعمل فيها، وأن لها دوراً خاصاً يجب عليها القيام به في تعزيز التواصل وبناء الجسور التي تقرب الثقافات المختلفة، وإثراء حياة المجتمعات الرقمية، وأفرادها الأقل حظاً." 

وكانت شركات المجموعة في منطقة الخليج العربي قد نفذت العديد من الأنشطة المجتمعية خلال الشهر الفضيل؛ ففي قطر، قام فريق المتطوعين بالشركة بزيارات للمرضى في المستشفيات، وتناول طعام الإفطار مع المسنين. وسيرت Ooredoo عمان النسخة 14 من رحلتها السنوية "النوايا الطيبة" التي وفرت من خلالها المؤن والمستلزمات والمعدات للمجتمعات التي تأثرت بإعصار ميكونو. أما Ooredoo الكويت فقد شملت أنشطتها خلال شهر رمضان إطلاق النسخة الرابعة من برنامج المتطوعين، والذي تضمن التبرع بوجبات الإفطار للمحتاجين. 

وفي شمال أفريقيا، أطلقت Ooredoo تونس حملة "Ooredoo الخير" لجمع التبرعات لتوفير وجبات إفطار يومية، ولتمويل مبادرة كسوة العيد. وفي الجزائر، وفرت Ooredoo الجزائر وجبات الإفطار إلى المحتاجين بالاشتراك مع جمعية الهلال الأحمر الجزائري، بالإضافة إلى توفير محتوى إسلامي للعملاء.

وفي إندونيسيا، قدمت إندوسات Ooredoo التبرعات للملجأ الإسلامي للأيتام والمدارس الداخلية في مناطق تعمل فيها الشركة. فيما أطلقت Ooredoo المالديف فيديو قصير يهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع على التواصل والترابط والتمسك بالعادات والتقاليد في هناك. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay