x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تقدم باقة جواز جديدة خصيصاً لحجاج بيت الله الحرام

نشر 2018-08-06 - 11:02 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مع بدء مناسك الحج، كشفت Ooredoo عن باقة جواز جديدة للحج ليتمكن حجاج بيت الله الحرام البقاء على اتصال دائم بأهلهم وذويهم لمدة عشرة أيام أثناء زيارتهم للمملكة العربية السعودية. وتشمل باقة التجوال الجديدة 2 جيجابايت من البيانات و100 دقيقة للمكالمات الصادرة والواردة محليا والمكالمات إلى السلطنة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يُعد الحج من أهم الشعائر الإسلامية وإحدى أروع التجارب التي يمكن للمسلمين خوضها في حياتهم. ونفخر دائمًا بمشاركتنا لزوار بيت الله الحرام هذه التجربة الفريدة. وفي هذا العام، حرصنا أن يستمتع عملاؤنا بباقة اتصالات أفضل وأوفر من خلال زيادة سعة بيانات الإنترنت ودقائق المكالمات تجنبًا لما قد يعكر عليهم صفو رحلتهم الروحانية. ولضمان استمتاع عملائنا براحة البال خلال زيارتهم للأراضي المقدسة وعدم القلق من نفاد البيانات أو دقائق المكالمات، عملنا على تصميم هذه الباقة لنتيح لهم ميزة البقاء على تواصل دائم بأحبائهم وعائلاتهم دون الحاجة إلى شراء شريحة (SIM) جديدة".

وتأكيداً على التزامها المتواصل بدعم المبادرات التي من شأنها دعم المجتمع العماني؛ تتعاون Ooredoo مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية من أجل إطلاق عددٍ من مبادرات المسؤولية الاجتماعية الخاصة بالحج.

ويمكن الاشتراك في باقة جواز Ooredoo للحج من خلال تطبيق Ooredoo Oman أو من خلال طلب الرمز *141*95# لعملاء شهري، أو الرمز *141*94# لعملاء مسبق، كما يمكن لعملاء شهري أيضًا متابعة استهلاك البيانات أثناء رحلتهم عن طريق طلب الرمز *141*88#، أما عملاء مسبق فيمكنهم ذلك عن طريق طلب الرمز *141*77#.

وللمزيد من المعلومات حول هذه الباقة المميزة أو أي من الخدمات التي تقدمها الشركة لزوار بيت الله الحرام يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.  



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في آخر لقاء له مع مجموعة من الإعلاميين الصينيين يوم أمس لتسليط الضوء على موقف الشركة في مواجهة الأحداث


مزودي الخدمة

احتفالاً بليلة القرنقشوه التي تتزامن مع ليلة الخامس عشر من شهر رمضان المبارك، انضمت Ooredoo إلى العائلات من


مزودي الخدمة

إحتفاءً بقيم التراحم والعطاء في شهر رمضان المُبارك ولتعزيز ثقافة الأعمال الخيرية، تعتزم Ooredoo إطلاق مزاد خيري

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت السريع والموثوق أينما كانوا ومشاركتهم لأجمل اللحظات والأوقات مع أحبائهم، توفر Ooredoo خدمة الواي فاي المجانية في الخيمة الرمضانية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay