x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل تعاونها مع وزارة الخدمة المدنية

نشر 2018-08-08 - 12:08 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تواصل Ooredoo تفعيل مذكرة التعاون التي وقعتها مع وزارة الخدمة المدنية مسبقا من خلال التعاون مع الوزارة لتعزيز الأعمال الإدارية في جميع الوزارات في السلطنة، حيث شملت المذكرة العديد من المجالات المتعلقة بالتطوير الاداري وتنمية الموارد البشرية، وتأتي الجهود المبذولة بشكل متواصل لتفعيل هذه المذكرة لتأكد على عُمق التعاون بين Ooredoo والجهاز الإداري للدولة بما يساهم في تطوير مستوى الأداء من خلال تبادل الممارسات الادارية الناجحة والتعاون في تنفيذ الفعاليات التي تساهم في تعزيز المهارات الوظيفية وتشجيع ثقافة الابتكار والتطوير في العمل.

وقال رائد بن محمد داوود، مدير عام العلاقات الحكومية والشؤون التجارية في Ooredoo: "نعتز بأننا ضمن قائمة الشركات التي تعمل مع وزارة الخدمة المدنية لتحقيق هذه المبادرة الوطنية المهمة، ونحن واثقون أننا بفضل تبادل الخبرات وأفضل الممارسات مع شركائنا في هذه المبادرة سنتمكن من دعم القطاع العام في تعزيز مستويات الفعالية والإنتاجية."

جديرٌ بالذكر أن شركة Ooredoo وقّعت منذ عام 2014 نحو 40 مذكرة تفاهم مع وحدات القطاع العام بهدف تحسين الأداء الإداري الحكومي بوجه عام. وقد نجحت الشركة بفضل هذه الاتفاقيات في الاضطلاع بدور فعّال في دعم الوزارات والمؤسسات الحكومية حيث قدمت العديد من الدورات التدريبية وحلقات العمل والتدريبات العملية، كما أدارت ندوات ونفذت برامج متعددة بهدف تطوير مهارات موظفيهم. وحرصًا منها على ضمان الجودة، قامتOoredoo  بتفعيل لقاءات دورية التي من شأنها المساهمة في تبادل الآراء والخبرات، حيث عقدت ملتقياتٍ شهرية يتمّ من خلالها التشاور وتبادل الآراء فيما يتعلّق بالجوانب الإداريّة والمهنيّة والفنيّة بالإضافة إلى إجراء زيارات ميدانية للوقوف على متطلبات واحتياجات الجهات الحكومية.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن التزامها المتواصل بتعزيز المزايا والخدمات التي تطرحها لعملائها التجاريين، أعلنت Ooredoo عن تعاونها مع موقع


مزودي الخدمة

احتفالاً بيوم المرأة العمانية، تجدد Ooredoo التزامها بتمكين المرأة من خلال إطلاق مجموعة من البرامج التي من


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بالتقسيط المريح. وحتى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار التزامها بضمان استمتاع الجميع بالإنترنت، تتيح Ooredoo الفرصة لعملائها من مشتركي خدمة شبابية الجديدة تصميم باقاتهم بكل سهولة ومرونة. وأصبح بإمكان العملاء الآن






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay