اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تدعم معسكرات شباب الأندية للفتيات بولاية نزوى

بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية

نشر 2018-08-14 - 07:46 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تدعم معسكرات شباب الأندية للفتيات بولاية نزوى

موبايلك - مواصلة جهودها لتمكين المرأة من خلال الرياضة والأنشطة المجتمعية المختلفة، تتعاون Ooredoo مع وزارة الشؤون الرياضية حيث افتتحا فعاليات معسكرات شباب الأندية في ولاية نزوى. ويُعد هذا المعسكر هو الأول والأوحد من نوعه للفتيات خلال فصل الصيف حيث يهدف إلى دعم وتعزيز التطور الشخصي عند الفتيات، وقد تم افتتاح فعاليات المعسكر في حفل أقيم جاء  تحت رعاية سعادة نعمة بنت جميل البوسعيدية، عضو مجلس الشورى بولاية السيب، وأقيمت فعاليات الختام تحت رعاية المكرمة الدكتورة ريا بنت سالم المنذرية، عضو مجلس الدولة.

وقد تضمن رابع معسكرات العام 2018 تشكيلة من حلقات العمل والجلسات النقاشية والندوات الفنية والرياضية وأخرى حول القيادة وريادة الأعمال والمهارات التقنية الأخرى حيث تم تصميمها خصيصاً لتطوير إمكانات وقدرات المرأة وزيادة ثقتهن بذاتهن. وعلى مدار أسبوع كامل، استطاعت الفتيات التي تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عام من تعلم أهمية العطاء وروح التطوع في مركز الوفاء الاجتماعي ومستشفى نزوى خلال تركيب وتجديد غرف الألعاب الخاصة بالأطفال.

كما وضم المعسكر جلسة حول جرائم الإنترنت المختلفة حيث سلطت الضوء على أحدث طرق الاحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة مستوى وعيهن وتعريفهن بأفضل سبل الحماية من هذه المخاطر.

جديرٌ بالذكر أنه وانطلاقاً من التزامها بدعم الجيل الجديد من قادة الغد والفنانين ورواد الأعمال، تواصل Ooredoo جهودها لتعزيز النمو المجتمعي في مختلف أنحاء السلطنة.  وتتعاون Ooredoo مع المؤسسات الحكومية وأبرز الفرق والمؤسسات الرياضية من أجل إلهام شباب الغد وقادة المستقبل. وستواصل معسكرات شباب الأندية نجاحاتها حيث بدأت فعالياتها في محافظة ظفار .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay