x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُعلن عن تعيين سعود الريامي في منصب مدير عام مبيعات الأعمال التجارية

نشر 2018-08-14 - 01:24 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أعلنت Ooredoo عن تعيين سعود بن حمد بن سعيد الريامي في منصب مدير عام مبيعات الأعمال التجارية حيث سيتولى مهمة قيادة فريق المبيعات التجارية؛ ليسهم في تعزيز أعمال الشركة ونجاحاتها. ويعد الريامي أحد خبراء المبيعات المحترفين حيث يمتلك خبرات واسعة تصل إلى 14 عاماً في عدد من القطاعات بما في ذلك الاتصالات. وقد أستهل الريامي مسيرته المهنية لدى Ooredoo في العام 2009 في وظيفة مدير حسابات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وقد تدرج في السلم الوظيفي لدى الشركة، حيث عمل كمدير مبيعات للحسابات الإستراتيجية ثم رئيساً للقسم إلى أن وصل إلى منصبه الحالي. وخلال الأعوام الماضية لعب الريامي دوراً محورياً في دعم قيادة المشاريع وتطوير قنوات البيع التجارية المباشرة والغير مباشرة، فضلاً عن دوره الفعال في إدخال نظام إدارةعلاقات العملاء وتطوير استراتيجيات المبيعات التجارية.

وقال الريامي: "لقد شهدت الأعوام التسعة الماضية تطوراً كبيراً في خبراتي المهنية لدى Ooredoo مما أهلني إلى شغل هذه الوظيفة الآن. وأوكد بأنني سأقوم بقيادة فريق عملي وتشجيعهم وتمكينهم من أجل تحقيق أفضل النتائج. وكلي ثقة على قدرتنا في الوصول بأعمالنا إلى مستويات غير مسبوقة. والأهم من ذلك، أنني أتطلع إلى الاستمتاع برحلة نجاحي ضمن فريق عملي في Ooredoo".

وقبل انضمامه إلى Ooredoo، عمل سعود لدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في السلطنة والدوحة وفرانكفورت وكذلك شركة مرسيدس-بنز. وقد تخرج الريامي من جامعة السلطان قابوس، وأكمل برنامج إدارة قطاع الخدمات في أستراليا.

جديرٌ بالذكر أنّ Ooredoo تحرص على توظيف العديد من الكفاءات العُمانيّة المؤهلة في مختلف المستويات الإدارية ومناصب الإدارة العليا، كما أنّها ملتزمة بتنمية قدرات الشباب العُمانيّ وإيجاد الفرص الوظيفيّة لهم. وتطبيقاً لبرنامجها للتعمين، تقوم الشركة بتعيين وتدريب وتطوير الكفاءات الوطنية الموهوبة من أجل تمكين الشعب العماني من تحقيق طموحاتهم والمساهمة في نمو تقدم الوطن المعطاء.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بهدف نشر الوعي والحفاظ على البيئة في السلطنة، شارك موظفي Ooredoo في حملة تنظيف شاطئ السوادي في ولاية بركاء


تقارير ومتابعات

أعلنت "سيمانتك"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، ورمزها في بورصة ناسداك (SYMC)، اليوم عن تقديم


مزودي الخدمة

منذ إطلاقها لخدمة Ooredoo TV، وتواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها المشتركين بمحتوى ترفيهي يتناسب مع متطلبات الجميع.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار اهتمامها بإثراء تجربة عملائها بعروض وحلول ومنتجات تلبي متطلباتهم، تواصل Ooredoo مكافأة عملائها بقيمة أكبر وخدمات إضافية من خلال عرض هدية اليوم. ويتوفر هذا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay