x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

موبايلي وإريكسون تتيحان لزوار مجمع العرب مول بجدة تجربة الجيل الخامس

نشر 2018-08-19 - 10:02 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - في إطار خطة موبايلي المستقبلية لإنشاء شبكة الجيل الخامس في المملكة وللتعرف أكثر على إمكانيات هذه الشبكة، تقوم الشركة بالتعاون مع شركة اريكسون وحتى يوم السبت القادم 18 أغسطس 2018 بعرض تجربة عملية لمحاكاة سرعات الجيل الخامس لشبكات الهاتف المتحرك (5G eMBB) في مجمع العرب مول بمدينة جدة.

وتعتمد التجربة على استخدام نموذج فعلي لأحد الحلول المقترحة عالميا لشبكات الجيل الخامس لاختبار السرعات التي يمكن للمشترك الوصول لها، مع استخدام نموذج لمحاكاة أجهزة المشتركين المستقبلية. ويتم اثناء التجربة عرض السرعات التي يمكن أن يحصل عليها المشترك والتي تصل إلى 1000 Mbps، علماً أن هذه السرعات ستزداد مع تطور شبكات الجيل الخامس في المستقبل.

من جهته، علق المهندس مزيد بن ناصر الحربي الرئيس التنفيذي للتقنية في شركة  موبايلي قائلا: "تسعى  موبايلي لتقديم الخدمات المتطورة في المملكة العربية السعودية، وتؤكد هذه التجربة الناجحة بين موبايلي واريكسون حرص موبايلي على تعريف الجمهور واطلاعهم على الجديد في عالم التقنية وعلى دور شركة اريكسون الرائد في مجال تطوير خدمات شبكات الهاتف المتحرك المستقبلية."

وتعليقاً على التعاون، قالت رافية إبراهيم، رئيسة اريكسون في الشرق الأوسط وإفريقيا: "بالنسبة لشريكنا العريق موبايلي، فإن تقنية الجيل الخامس تفتح آفاقا جديدة وأفضل لتجربة العملاء كما تعد هذه التقنية بتحسين تدفقات الإيرادات، ونتطلع إلى العمل من أجل تحقيق ذلك معاً، في الوقت الحاضر وفي المستقبل".

وتعكس هذه التجربة حرص كلا من موبايلي وأريكسون على استثمار التقنيات المتطورة بما ينعكس على سرعة وجودة الخدمات المقدمة للقطاعين العام والخاص والأفراد، ويسرّع من وتيرة التحول الرقمي للخدمات في المملكة.



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت شركة موبايلي السعودية بنشر حل سحابة الاتصال المتكامل من شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك)، مع


تقارير ومتابعات

تعيد إريكسون (المسجلة في ناسداك : إريك) صياغة عمليات الشبكة مع إطلاقي شركة موبيلي الجيل التالي من خدمات الشبكة


مزودي الخدمة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" تعيين أمجد شاكر رئيسًا تنفيذيًّا أول للاتصالات المؤسسية والعلامة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


موبايلي تطلق الباقات المسبقة الدفع الجديدة بمميزات متنوعة، تناقل يومنا هذا في المملكة موبايلي تطلق الباقات المسبقة الدفع الجديدة بمميزات متنوعة.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay