x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تقدم ثلاثة أضعاف سرعة البيانات لعملاء سوبر فايبر

نشر 2018-09-10 - 01:28 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أعلنت Ooredoo عن توفير ثلاثة أضعاف السرعة لعملاء باقات سوبر فايبر وذلك حتى تاريخ 22 سبتمبر 2018. ويتيح هذا العرض للعملاء الجدد والحاليين المشتركين بعقود في باقات 20 و50 و100 ميجابت في ثانية الفرصة للاستمتاع بسرعات أكبر للإنترنت المنزلي بقيمة إضافية تبدأ من 5 ريال عماني شهرياً.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نسعى دائماً في Ooredoo إلى رفد عملائنا بقيمة أكبر وبتجربة بيانات أفضل في مختلف الأوقات. وقد استطعنا من خلال هذا العرض أن نثري تجربة عملائنا بحياة رقمية أسرع بثلاثة أضعاف وباتصال ثابت دون انقطاع وكل ذلك بقيمة مخفضة وفي متناول اليد".

ويمكن للعملاء القاطنين في المناطق التي شملتها تغطية الإنترنت المنزلي سوبر فايبر الاشتراك في إحدى باقاته والاستمتاع بترقية السرعة وتفعيلها بمجرد وصول وتركيب الخدمة في منازلهم.

هذا وسيتمكن العملاء المشتركين بعقود لمدة 12 شهر في باقة 20 ميجابت في الثانية من ترقية السرعة إلى 60 ميجابت في الثانية بإضافة 5 ريال عُماني شهرياً، بينما ستتم ترقية السرعة في باقات 50 ميجابت في الثانية إلى 150 ميجابت في الثانية بإضافة 6 ريال عُماني شهرياً. أما بالنسبة للعملاء المشتركين في باقات 100 ميجابت في الثانية، فيمكنهم ترقيتها إلى 300 ميجابت في الثانية بإضافة 7 ريال عُماني شهرياً فقط.

ويمكن لعملاء Ooredoo الحاليين طلب ترقية سرعة باقاتهم عبر طلب الرمز (*161#)، أو الاتصال بالرقم 1514، أو زيارة أقرب صالة Ooredoo. وللحصول على المزيد من المعلومات حول باقات سوبر فايبر، يمكن زيارة إحدى صالات الشركة الـ 50 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة أو تصفح الموقع الإلكتروني www.oredoo.om/fibre. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

زار وفد رفيع المستوى تابع لهيئة الحكومة الإلكترونية في رأس الخيمة، مركز "ساحة الأفكار" في شركة الإمارات


مزودي الخدمة

مواصلة تقديم تجربة رقمية عصرية ورائعة، تواصل Ooredoo إتاحة الفرصة أمام عملاء شبابية الجديدة للاستمتاع بمرونة


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتعزيز وتطوير التعليم في السلطنة، رعت Ooredoo النسخة التاسعة عشرة من المؤتمر الدولي لتعليم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة جهودها لتمكين الشركات من الانطلاق رقمياً، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائها التجاريين لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بأقساط شهرية مُيسرة ودون دفعة مقدمة عند






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay