اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُغطي 95% من سكان السلطنة بشبكتها للإنترنت السريع

نشر 2018-09-13 - 11:14 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُغطي 95% من سكان السلطنة بشبكتها للإنترنت السريع

موبايلك - تواصل Ooredoo إرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الاتصالات بالسلطنة عبر توسيع شبكتها للجيل الرابع 4G فائقة السرعة. فقد تفوقت الشركة على هدفها المبدئي الخاص بعمليات ترقية شبكتها للجيل الرابع حيث باتت الآن أوسع انتشاراً من أي وقت مضى. واليوم، يغطي الإنترنت السريع من Ooredoo نسبة 95% من سكان السلطنة وأصبح بإمكانهم الاستمتاع بالتصفح والتحميل والمشاركة وتشغيل مقاطع الفيديو وإجراء المحادثات في أي وقت.

وقال طه بن حسين الرئيسي، مدير عام ضمان وتطوير الخدمة لدى Ooredoo: "نلتزم دائماً في Ooredoo بتعزيز وترقية شبكتنا سواء على مستوى التغطية أو الموثوقية والكفاءة لكي نضمن استمتاع عملائنا بالإنترنت في كل الأوقات. وتعد هذه التوسعة التي بدأناها في الربع الأخير من العام 2017 هي الأكبر في تاريخ الشركة وساهمت في زيادة تغطية شبكتنا للجيل الرابع 4G في مختلف أنحاء السلطنة بنسبة تزيد عن 50% ".

هذا، وقد حصلت الشركة مؤخراً على جائزة ’أسرع شبكة للهاتف النقال في عُمان‘ من شركة أوكلا (Ookla®)، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في اختبار وتحليل الإنترنت. بينما تأتي توسعة الشركة لشبكتها لتؤكد التزامها بتوفير حلول وخدمات اتصالات مبتكرة لعملائها في مختلف أرجاء السلطنة. وتضم المناطق التي تمت توسعة الشبكة بها كل من مسقط، والباطنة والشرقية والداخلية والبريمي والوسطى ومسندم وظفار والظاهرة.

جديرٌ بالذكر أن خدمة الإنترنت السريع من Ooredoo تتيح للعملاء الفرصة لتجربة أفضل خدمات البيانات وأكثرها تميزاً من حيث سرعات التحميل والتنزيل والموثوقية أينما كانوا. 

وللحصول على المزيد من المعلومات حول شبكة الجيل الرابع وتشكيلة المنتجات والخدمات والعروض التي توفرها الشركة، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو تنزيل تطبيق Ooredoo Oman.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن قائمة الفائزين في بطولتها للألعاب الإلكترونية بعد أن قضوا أوقاتا مليئة بالمتعة والتحدي. حيث فاز


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية، المزود العالمي لنظام دعم الأعمال الرقمية إتفاقية لتزويد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay