اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo توفر خدمة الإنترنت المنزلي سوبر فايبر لعملائها في مدينة السلطان قابوس

نشر 2018-09-16 - 09:33 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo توفر خدمة الإنترنت المنزلي  سوبر فايبر لعملائها في مدينة السلطان قابوس

موبايلك - مُتيحة الفرصة أمام الآلاف من عملائها للاستمتاع بالإنترنت، أعلنت Ooredoo، رائدة تجربة البيانات بالسلطنة، عن توفير خدمة  سوبر في مدينة السلطان قابوس. وباشتراك يبدأ من 28 ريال عماني شهرياً، أصبح بإمكان العملاء المقيمين في هذه المنطقة الاستمتاع بأفضل تجربة تصفح وتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل بسرعات فائقة تصل إلى 1 جيجابايت لكل ثانية دون انقطاع.

وتتضمن مزايا خدمة الإنترنت المنزلي سوبر فايبر تركيب مودم مجاني ودقائق غير محدودة لمكالمات الهاتف الثابت ضمن شبكة Ooredoo فضلاً عن خصومات على المكالمات الدولية. واليوم أصبح بإمكان العملاء شراء أحدث جهازين للواي فاي المنزلي (Linksys VELOP Tri-Band) بأقل قيمة للدفعة المقدمة وبأقساط مُخفضة تبدأ من 3.5 ريال عُماني شهرياً للاستمتاع بأفضل تغطية للشبكة في مختلف أرجاء المنزل. وعلاوة على ذلك، تتيح الشركة لعملائها الاستمتاع بسرعات أكثر من خلال عرض ثلاثة أضعاف سرعة البيانات والمتوفر حتى 22 سبتمبر  2018مقابل 5 ريال عُماني إضافية فقط شهرياً.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نهدف دائماً إلى إتاحة الفرص أمام عملائنا للبقاء على اتصال بالإنترنت في كل الأوقات. ولذا نثق أن خدمات الإنترنت المنزلي  سوبر فايبر ستقدم لهم باقات رائعة تتناسب مع متطلباتهم المختلفة حيث أن الخدمة قد صُممت لضمان استمتاعهم وعائلاتهم بأفضل تغطية على الإطلاق".

هذا، ويمكن للمقيمين في مدينة السلطان قابوس التسجيل للاشتراك في الإنترنت المنزلي  سوبر فايبر من خلال تطبيق واتس آب بإرسال موقع المنزل وصورة من البطاقة الشخصية على رقم واتس آب 95103000، أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 51 أو الاتصال بمركز اتصالات Ooredoo على الرقم 1514.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo توفر هذه الخدمة ذات القيمة المضافة في كل من مدينة السلطان قابوس، والمصنعة، والعامرات، والخوير، وروي، ودارسيت، والحيل، والموالح، والخوض، والمعبيلة، والمنومة، والسيب الجديدة، وحي الصاروج، وسور آل حديد، ووادي اللوامي، وراس الحمراء، ومجمع تلال والعذيبة الشمالية. ومن المقرر أن تصل الخدمة إلى منطقة حلة السدر خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن قائمة الفائزين في بطولتها للألعاب الإلكترونية بعد أن قضوا أوقاتا مليئة بالمتعة والتحدي. حيث فاز


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية، المزود العالمي لنظام دعم الأعمال الرقمية إتفاقية لتزويد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay