اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مؤسسة الاتصالات المتخصصة تناقش كيفية مساهمة هذه التكنولوجيا في ضمان السلامة العامة ودعم جهود الاستجابة لحالات الطوارئ

"نداء" تسلط الضوء على دور شبكة الجيل الرابع للأمن والسلامة خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ

نشر 2018-09-18 - 09:27 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • مؤسسة الاتصالات المتخصصة تناقش كيفية مساهمة هذه التكنولوجيا في ضمان السلامة العامة ودعم جهود الاستجابة لحالات الطوارئ

موبايلك - تعتزم مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء"، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، عرض خططها واستراتيجياتها الحالية لاتصالات الأزمات والطوارئ في مجال السلامة العامة، وذلك خلال مشاركتها للسنة السادسة على التوالي في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ (CC MENA) في دبي. وستسلط المؤسسة، التي تشارك في هذا الحدث كمشغل مُضيف، الضوء على بنيتها التحتية لشبكة الجيل الرابع والدور الهام لهذه التكنولوجيا في دعم تنفيذ مبادرات السلامة العامة والاستجابة لحالات الطوارئ.    

وسيوفر مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ، الذي سيقام في الفترة من 24 إلى 25 سبتمبر الجاري في مدينة جميرا، لمؤسسة "نداء" منصة عالمية لعرض أهمية ربط البيانات في تعزيز اتصالات الزمن الحقيقي وتحقيق أهداف اتصالات الأزمات والطوارئ. وتتجه "نداء" من خلال تطبيقها لخدمات شبكة النطاق العريض النقالة، إلى استكمال بنيتها التحتية الحالية لتقنية "تيترا" (TETRA) بواسطة دمجها مع شبكة الجيل الرابع(4G) من أجل تعزيز الاتصالات بين الجهات المعنية بالسلامة العامة والإغاثة في حالات الطوارئ والأزمات، وكذلك المساهمة في تسريع تحول دبي إلى مدينة ذكية.  

وقال سعادة منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة "نداء": "تم خلال السنوات الأخيرة تقديم الكثير من الابتكارات في مجال اتصالات الأزمات والطوارئ، وهو ما ينعكس إيجابياً على القطاعات الحيوية وتحسين مستويات الاتصال بين السلطات المعنية. ويشكل مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ فرصة أخرى لتسليط الضوء على التحول الجاري في قطاع الاتصالات ودور كافة الأطراف الفاعلة وأصحاب المصلحة في ضمان مواكبة هذا القطاع للتطورات التكنولوجية من أجل تحسين أداء الوظائف والمسؤوليات في القطاعات الهامة. ونحن سعداء بمشاركتنا من جديد في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ، والذي سنؤكد من خلاله على التزامنا بالمساهمة في تعزيز اتصالات الأزمات والطوارئ كجزء أساسي حيوي لضمان تحقيق السلامة والنظام في المجتمع المحلي". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز بارز في نشر تقنية الجيل الخامس المستقلة في دولة الإمارات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay