اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تحصد جائزة "أفضل مُزوّد للخدمات والمبيعات بالجملة" وجائزة "أفضل مبتكر في تقنية الـجيل الخامس"

خلال مشاركتها في مؤتمر "عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2018

نشر 2018-09-20 - 02:08 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - حصلت "اتصالات" على جائزة "أفضل مزوّد للخدمات والمبيعات بالجملة" في الشرق الأوسط، وذلك ضمن حفل جوائز مؤتمر "عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2018" الذي أقيم في دبي.

وقد تم إدراج "اتصالات" ضمن قائمة أفضل شركات الاتصالات بعد النجاح الذي حققته في تجارة الجملة، حيث نالت جائزة "أفضل مزوّد للخدمات والمبيعات بالجملة" في منطقة الشرق الأوسط، إضافة الى جائزة "أفضل مبتكر في تقنية الجيل الخامس" (5G) بلا منافس، وذلك خلال الحدث الإقليمي لقطاع الاتصالات. 

ولقد ساهم الابتكار التكنولوجي المتميز التي تتبناه "اتصالات"، وإمكاناتها الشبكية الدولية، فضلاً عن محفظة خدماتها القوية، والالتزام بالجودة المستدامة والمستوى العالي لخدمة العملاء، في تحقيق النجاح في فئة المبيعات بالجملة، إضافة الى دور "اتصالات" في جعل دولة الإمارات كنقطة محورية وبوابة عبور مركزية لكافة مناطق العالم، الأمر الذي جعل الشركة منافساً قوياً في هذه الفئة. 

وتعليقًا على الجائزة، قال علي أميري، رئيس وحدة المبيعات والمشغلين في "مجموعة اتصالات: "تعد قدرات "اتصالات" الدولية، والتزامها في تقديم خدمات ذات جودة عالية، جزءاً أصيلاً من استراتيجية "اتصالات" طويلة الأمد. ونحن فخورون بأننا في موقع ريادي بين نظرائنا في هذا المجال، كما أن هذه الجائزة تسلط الضوء على نجاح منصة SmartHub الداعمة لقطاع الأعمال، علاوةً على الشراكات الاستراتيجية التي عقدتها الشركة، مضيفاً بهذا السياق أن "اتصالات" قد رسّخت مكانتها كعلامة تجارية رائدة في قطاع المبيعات بالجملة في المنطقة من خلال جودة الخدمات التي تقدمها والالتزام طويل المدى مع عملائها ".

وتعتبر "اتصالات" مزودًا متميزاً لمبيعات الجملة في منطقة الشرق الأوسط، حيث حققت نمواً قوياً على مدار السنة من خلال التركيز على تجربة العملاء والابتكار باستخدام أحدث التقنيات مع خطط تحويل مستقبلية واضحة. وتقدم منصة SmartHub من "اتصالات" خدمات البنية التحتية الموثوقة لعدد كبير من شركات الاتصالات رفيعة المستوى، ومزودي المحتوى من أجل تحديد مواقع نقاط البيع في المنطقة بشكل استراتيجي، الأمر الذي يوفر اتصالاً شاملاً مع مجموعة كاملة من خدمات البيع بالجملة.

وخلال الحفل، تسلّم د. أحمد بن علي النائب الأول للرئيس –اتصال المجموعة في مجموعة اتصالات" جائزة "أفضل مبتكر في تقنية الـجيل الخامس" نيابة عن الشركة، فقد نالت "اتصالات" هذه الجائزة المرموقة بعد إنجازاتها الهامة التي حققتها على صعيد تمكين تقنيات الجيل القادم ولاسيما شبكة الجيل الخامس، خصوصاً بعد إعلان "إكسبو 2020 دبي" كأول مؤسسة تجارية كبرى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا تحصل على خدمات الجيل الخامس لشبكات الاتصالات، وذلك بفضل شراكتها الاستراتيجية مع "اتصالات"، الأمر الذي يعزز مكانة دولة الإمارات الدولية، ويشكل علامة فارقة في مضمار الابتكار الذي تقوده الدولة في مجال البنى التحتية والتنمية الشاملة. 

يذكر أن حفل توزيع الجوائز يعد جزءاً من "مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط " الذي عقد في دبي لمدة يومين. وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة مستقلة من ذوي الخبرة في قطاع الاتصالات، وقطاع تكنولوجيا المعلومات، والقطاع المصرفي الاستثماري. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay