اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُعلن عن تخرُج 180 مديرٍ من برنامج ʾقادةʿ للتطوير الإداري

نشر 2018-09-27 - 11:34 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُعلن عن تخرُج 180 مديرٍ من برنامج ʾقادةʿ للتطوير الإداري

موبايلك - في إطار التزامها بتمكين موظفيها من قادة ورواد قطاع الاتصالات بالمستقبل، أعلنت Ooredoo عن تخريج الدفعة الأولى من المدراء ضمن برنامجها ʾقادةʿ للتطوير الإداري. وقد أقيم حفل التخرج في فندق جراند ميلينيوم وشهد تكريم 180 مديرٍ من مدراء الشركة نظير إكمالهم لبرنامج قادة بوحداته التدريبية الأربعة.

وقال إيان دنش، الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo: "ندرك أنه ومن أجل إثراء تجربة عملائنا بأفضل خدمة على الإطلاق، يلزمنا تزويد موظفينا بالمهارات والخبرات التي تجعل منهم الأفضل في قطاع الاتصالات. ولا شك أن البرامج المثمرة مثل برنامج ʾقادةʿ تلعب دوراً أساسياً في تطوير وتنمية فريقينا الإداري من خلال تمكينهم من نقل معارفهم وخبرتهم إلى جميع أفراد الشركة. كما ولا تقتصر ثمار هذا البرنامج على تعزيز نمو الشركة وحسب بل وتشمل ترسيخ مكانتها كالوجهة الأفضل والأمثل للمواهب العمانية التي تتطلع للنجاح في مسيرتها المهنية وإلى قيادة هذا القطاع الحيوي مستقبلا".

ومسلطاً الضوء على أهمية برنامج ʾقادةʿ للتطوير الإداري، قال كُميل الموسوي، الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية لدى Ooredoo: "ضمن استراتيجيتنا لإدارة المواهب والتي تتماشى مع أفضل الممارسات المؤسسية والدولية، جاء هذا البرنامج لتزويد موظفينا بالمهارات والمعارف التي من شأنها دعمهم في مختلف أدوراهم الوظيفية. ويركز البرنامج على رفدّ مدراءنا بالأساليب والآليات التي من شأنها تسهيل أعمالهم ومساعدتهم في اتخاذ القرارات المباشرة  ممل سيجعل عملية الإدارة أكثر مرونة. كما سيساهم برنامج ʾقادة ʿفي تنظيم مناهج وأساليب إنجاز العمل في مختلف أقسام المؤسسة. وبالطبع نتطلع إلى جني ثمار البرنامج مع الدفعة الأولى من الخريجين والتي نثق أنها ستعزز من أداء وكفاءة موظفينا على نحو ملموس".

هذا، ويتألف برنامج ʾقادةʿ للتطوير الإداري من أربعة وحدات تدريبية تضم سبعة أقسام ألا وهي تطوير القيادة ووضع الأهداف وإدارة الأداء الفعال والوظيفة والتخطيط الناجح والتدريب والمراقبة وتغيير الخبرة الإدارية وتطوير الثقافة الصحيحة استنادا إلى قيَم Ooredoo، وتفاعل الموظفين.

جديرٌ بالذكر أن قسم الموارد البشرية لدى Ooredoo قد أطلق هذا البرنامج في عام 2016 ويتم تطبيقه بهدف دعم فريق الإدارة بالشركة في مختلف أقسامها وإيجاد مستقبل حافل بالنجاحات والإنجازات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن قائمة الفائزين في بطولتها للألعاب الإلكترونية بعد أن قضوا أوقاتا مليئة بالمتعة والتحدي. حيث فاز


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية، المزود العالمي لنظام دعم الأعمال الرقمية إتفاقية لتزويد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay