اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo توفر لعملائها خدمة الإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ مع جهاز تقوية الشبكة واشتراك شهر واحد مجاناً

نشر 2018-10-21 - 12:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo توفر لعملائها خدمة الإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ مع جهاز تقوية الشبكة واشتراك شهر واحد مجاناً

موبايلك - أعلنت Ooredoo عن تزويد عملائها الجدد بطريقة أسرع للبقاء على اتصال دائم حيث تقدم لهم عرضها الجديد ذو القيمة المضافة على خدمة الإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘. وبدءا من تاريخ 18 أكتوبر 2018 م ولمدة 90 يومٍ، سيحصل العملاء المشتركين في بعقد لمدة 12 شهراً أو أكثر بسرعات تبدأ من 50 ميجابت/ ثانية على اشتراك مجاني لمدة شهر وجهاز D-link لتقوية شبكة الواي فاي مجانا.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يتطلع عملائنا إلى الاستمتاع بتجربة إنترنت أسرع ودون انقطاع وبقيمة مُخفضة. وانطلاقاً من التزامنا برفدهم بمنتجات وخدمات مبتكرة وذات قيمة مضافة، فإنه يسرنا أن نقدم لهم هذا العرض المميز مع اشتراك مجاني لمدة شهر واحد بالإضافة إلى هدية عبارة عن جهاز لتقوية الشبكة بما يضمن بقائهم على اتصال في مختلف الأوقات".

وتتيح خدمة الإنترنت المنزلي سوبر فايبر الفرصة لعملاء Ooredoo الاستمتاع بالإنترنت حيث تقدم لهم تشكيلة متكاملة من الباقات ذات القيمة المُضافة التي تلبي متطلباتهم المختلفة. وتضم هذه الخدمة باقات إنترنت بسرعات عالية تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية واستخدام لا محدود للبيانات وخصومات على المكالمات الدولية ودقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo.

ويمكن للعملاء الاشتراك في إحدى باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر التي توفرها Ooredoo من خلال التقديم عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني www.ooredoo.com/apply أو من خلال تطبيق واتس آب بإرسال موقع المنزل وصورة من البطاقة الشخصية أو بطاقة الإقامة على واتس آب رقم 95103000، أو الاتصال على الرقم 1514. وللحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة التي توفرها Ooredoo يمكن للعملاء تنزيل تطبيق Ooredoo Oman على هواتفهم الذكية أو زيارة إحدى صالاتها الـ 51 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay