اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو ومؤسسة الإمارات تدعوان أفراد المجتمع للمشاركة في احتفالات "يوم العلم"

نشر 2018-10-22 - 07:06 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو ومؤسسة الإمارات تدعوان أفراد المجتمع للمشاركة في احتفالات

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تعاونها مع "مؤسسة الإمارات"، المؤسسة الوطنية الرائدة التي أنشأتها حكومة أبوظبي لدعم المبادرات المشتركة بين القطاعين العام والخاص والهادفة إلى تمكين الشباب، وذلك لتشجيع سكان الدولة من المواطنين والمقيمين على المشاركة في احتفالات يوم العلم، الذي يصادف يوم 3 نوفمبر، من خلال رفع أعلام جديدة عبر كافة أنحاء الإمارات. وتسعى دو من خلال هذه الشراكة المميزة مع مؤسسة الإمارات عبر منصة "متطوعين. إمارات" التي سجل فيها أكثر من 335 ألف متطوع منذ إطلاقها وحتى الآن، إلى تجسيد المعاني التي يحملها يوم العلم الإمارتي باعتباره رمزاً للاتحاد والانتماء والوطنية.

وفي إطار هذه المبادرة، ستعمل دو بالتعاون مع مؤسسة الإمارات من خلال منصة "متطوعين. إمارات" على توزيع أكثر من 5 آلاف علم جديد عبر كافة أنحاء الدولة. وستوفر هذه المبادرة للمواطنين والمقيمين فرصة المشاركة بشكل فعّال في هذه الاحتفالية الوطنية واستبدال الأعلام القديمة بأخرى جديدة للاحتفاء بيوم العلم.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: " يمثل يوم العلم الإماراتي مناسبة وطنية مميزة تجسد قيم الوفاء والإخلاص لهذا الوطن المعطاء الذي أثبت للعالم أجمع قدرته على صنع المعجزات. وانطلاقاً من موقعنا كشركة وطنية إماراتية، سعينا في دو منذ انطلاقتنا على تجاوز حدود مجالات أعمالنا الأساسية في عالم خدمات الاتصال والتفاعل مع أفراد المجتمع لا سيما فئة الشباب عبر العديد من المبادرات والأنشطة الهادفة. وحرصاً منا على الاحتفاء بروح الاتحاد التي يمثلها علم الإمارات، يسعدنا التعاون مع مؤسسة الإمارات للاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلب كل من يقيم على أرض الدولة، حيث نهدف من خلال هذه الشراكة إلى إلهام كافة أفراد المجتمع للمشاركة برفع علم الدولة تكريماً لماضي وحاضر ومستقبل الإمارات. ونؤكد في دو التزامنا بالمضي قدماً بدعم رؤية القيادة الرشيدة الهادفة إلى ضمان مستقبل أكثر اشراقاً واستدامةً لشعب الإمارات".

ومن جهتها قالت سعادة ميثاء الحبسي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات: "إن العمل التطوعي هو السبيل لمُجتمع مدني مُتحد ومُزدهر، ونحن فخورون بتعاوننا مع "دو" للمُساعدة في إطلاق هذه المُبادرة المهمة. على مدار عقد من الزمان كانت مؤسسة الإمارات تولي العمل التطوعي اهتمامًا خاصًا وذلك لرفع كفاءات الشباب وترسيخ المسؤولية المجتمعية بين القطاعين العام والخاصة. وهذه الشراكة المُبتكرة مع دو هي طريقة رائعة لتشجيع الشباب على التطوع ورد الجميل للمُجتمع وإلهام الجميع للمُشاركة في هذه المُناسبة الوطنية الهامة".

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، قد اعتمد في عام 2013 مبادرة يوم العلم كمناسبة وطنية سنوية. وتجسد هذه المناسبة مشاعر الوحدة والسلام بين أبناء الإمارات إضافة إلى كونها تعزز الشعور بالانتماء للوطن وترسخ صورة الإمارات المشرقة، ويتم الاحتفال بهذه المناسبة في الثالث من نوفمبر من كل عام. 

وتدعو دو بالتعاون مع مؤسسة الإمارات جميع أفراد المجتمع الإماراتي للانضمام إليها في هذه المبادرة من خلال التسجيل عبر الإنترنت عبر الموقع volunteers.ae أو متطوعين. إمارات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، اليوم، عن تحقيقها إنجازاً لافتاً في مسار تطوير


مزودي الخدمة

وقّعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اتفاقية شراكة مع "إنتل سات"، أحد أكبر مزودي الخدمات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


حلّت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في المرتبة السابعة ضمن التصنيف السنوي لأفضل 10 محطات مستقلة للبث الفضائي على مستوى العالم خلال العام 2023، والذي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay