اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شراكة استراتيجية بين «اتصالات» و«مساندة» في مشروع مستشفى العين الجديد

نشر 2018-10-23 - 11:09 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • شراكة استراتيجية بين «اتصالات» و«مساندة» في مشروع مستشفى العين الجديد

موبايلك - أبرمت "اتصالات" اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية مع شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» لتوفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة والتقنيات الرقمية المختلفة في مجال الرعاية الصحية لمستشفى العين الجديد، و الذي تتولى شركة «مساندة» أعمال تنفيذه بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» على مساحة قدرها 347 الف متر مربع.

ووقع الاتفاقية كل من سعادة سلطان محمد الظاهري مدير عام "اتصالات" في منطقة أبوظبي، والمهندس علي الحاج المحيربي المدير التنفيذي لقطاع إدارة إنشاء المباني في شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» وذلك في جناح «اتصالات»، المشارك في معرض أسبوع جيتكس للتقنية الذي نُظمت فعالياته من 14 إلى 18 أكتوبر 2018 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية تماشياً مع الجهود التي تبذلها اتصالات للمساهمة في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» في مجال الرعاية الصحية، والرامية إلى توفير خدمات صحية عالية الجودة وفقاً لأرقى المواصفات العالمية، وفي مختلف مناطق الدولة وضمان وصولها إلى المواطنين أينما كانوا. 

وتعليقاً على ذلك، قال سلطان الظاهري: "تتشرف «اتصالات» بالعمل بشكل وثيق مع «مساندة» للمساعدة في تلبية متطلبات مستشفى العين الجديد، حيث يتماشى هذا المشروع الهام مع أهداف اتصالات طويلة الأمد، إذ تلتزم «اتصالات» في ظل الاستراتيجية الوطنية للابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة على تمهيد الطريق من أجل توفير حلول وتطبيقات رقمية ذكية لخدمة كافة القطاعات في الدولة، ومنها القطاع الصحي تماشياً مع استراتيجية «اتصالات» الهادفة إلى «قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات»، لافتاً إلى أن «اتصالات» ستعمل من خلال هذا المشروع أيضاً، على تقديم حل متكامل لخدمات التصميم والبناء والتنفيذ والاختبار، وخدمات ما بعد البيع". 

من جهته، أكد المهندس علي الحاج المحيربي، المدير التنفيذي لقطاع إدارة إنشاء المباني في شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» أهمية الشراكة في تحقيق رؤية وأهداف الدولة في التحول الذكي الذي يستهدف تحسين جودة الحياة والخدمات لسكان الإمارات، وتعزيز أسلوب الحياة الإلكتروني بما يسهم في إسعاد المتعاملين والسعادة والرخاء لمجتمع الإمارات، خصوصاً في المجال الصحي، ووصولاً إلى الريادة العالمية في جميع المجالات.

وأشار إلى أن الاتفاق بين شركة اتصالات وشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» يجسد حرص «مساندة» على الشراكة الاستراتيجية مع اتصالات في جميع المجالات لتقديم بنية تحتية حديثة وعصرية تواكب كافة التطورات المستقبلية وأيضاً تتيح التوسع في نطاق عملها لتشمل كافة مجالات خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وحلول الأمن الإلكترونية ومراكز البيانات والتطبيقات. 

وشدد المحيربي على أهمية التنسيق المستمر مع جميع الجهات لتكريس ريادة الدولة وتحقيق التكامل في الخدمات بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، لافتا إلى أن المرحلة المقبلة مليئة بالتحديات التي تحتاج إلى تعزيز التعاون وتكثيف الجهود التي ترتقي بالأداء الحكومي وتسمو بحجم الإنجاز وتدعم وتعزز التنمية المستدامة في الدولة.

ولفت إلى أنه بموجب شروط الاتفاقية، ستقوم «اتصالات» بتنفيذ التصميم والتوريد والتركيب والاختبار والتشغيل بأحدث التقنيات المتعلقة بأجهزة تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات ومعدات الشبكات كحل متكامل لتقنية المعلومات والاتصالات لمستشفى العين الجديد.

وتتوافق بموجب مذكرة التفاهم بين «اتصالات» و«مساندة» توجهاتهما الرامية إلى تسهيل وتحسين أداء كلاً من الكوادر الطبية والإدارية بالمستشفى وإسعاد المتعاملين من المرضى والزائرين.

ويعتبر الاتفاق المبرم بين «اتصالات» و«مساندة» إضافة جديدة لمستشفى العين الجديد تمتد ثماره لدعم اتخاذ القرار الطبي للأطباء والطواقم الطبية المساعدة والإداريين، إلى جانب توفير الوقت والجهد على المريض، وتسريع إجراءات العلاج، وإمكانية الاطلاع على الملف الطبي من أي مكان وزمان وغيرها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay