اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"زين السعودية" و"هللة" توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون في المدفوعات الرقمية

نشر 2018-11-11 - 12:00 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - وقعت "زين السعودية" اتفاقية مع شركة "هللة" المتخصصة في مجال التقنية المالية، بهدف تعزيز التكامل بين الجانبين في مجال الاتصالات والمدفوعات الرقمية، بما يخدم مصالح الشركتين ويحقق رؤيتهما المشتركة في هذا المجال، ووقع الاتفاقية كلًا من المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي لشركة "زين السعودية"، وعصام النهدي الرئيس التنفيذي لشركة "هللة".

وتعليقًا على هذه الاتفاقية، أكد المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي لشركة "زين السعودية"، أن الشركة تدرك تمامًا أهمية التحول الرقمي، مضيفًا "لدى زين السعودية استراتيجية خاصة تدعم عملية التحول الرقمي ودعم حلول تقنية المعلومات، وتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة "هللة" هو جزء لا يتجزأ من استراتيجية زين السعودية".

من جهته، قال عصام النهدي الرئيس التنفيذي لشركة "هللة" عقب توقيع هذه الاتفاقية: " ستقدم شركة "هللة" خدمات المدفوعات الرقمية (E-Wallet)، وخدمات التكنولوجيا المالية لعملائها من الأفراد والشركات، بما يتوافق مع توجهات مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، ويتماشى مع رؤية المملكة 2030 بهدف تحقيق التحول الرقمي، وذلك عبر منصة دفع رقمية على الجوال تمكن من إرسال واستقبال المدفوعات للأفراد والشركات بكل سهولة وأمان، مما يمهد للاستغناء عن حمل النقود والبطاقات البنكية".

وتعتبر شركة هللة السعودية أول شركة سعودية حاصلة على ترخيص في مجال المدفوعات الرقمية من مؤسسة النقد العربي السعودي، وتقدم خدمات كبيرة للجمهور العام وأصحاب الأعمال في مدفوعاتهم المالية.

كما ستتيح المنصة الإلكترونية التي تقدمها شركة "هللة" لأصحاب الأعمال إمكانية الوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء، هذا بالإضافة إلى تسهيل عمليات الشراء والمعاملات المالية اليومية، عبر الاستفادة من خدمات مالية رقمية آمنة وسريعة.

ويأتي توقيع الاتفاقية بين شركتي "زين السعودية" و"هللة" في وقت تشهد فيه الخدمات المالية الرقمية نمواً وتطورًا على صعيد تقنية المعلومات الرقمية، فيما تسعى الشركتان إلى أن تكونا رائدتين في هذا المجال.

يشار إلى أن شركة "هللة" هي شركة مالية سعودية تقدّم خدمات الدفع الرقمية على شكل محافظ رقميّة عبر الجوال، ويديرها فريق متخصص في هذا المجال.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية زين السعودية

تعتبر زين أحدث مشغل في سوق الاتصالات المتنقلة في المملكة العربية السعودية، وتقدم الخدمات الصوت والرسائل والوسائط...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أظهرت البيانات الأولية لشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية)، انخفاض أرباح الربع الثاني من العام


مزودي الخدمة

أعلنت Netcracker Technology اليوم عن توسعة شراكتها مع "زين السعودية" ، المزود الرائد للاتصالات والخدمات الرقمية في


مزودي الخدمة

في إطار استراتيجيتها لتمكين شابات وشباب المملكة وبناء قطاع اتصالات وتقنية معلومات بقدرات وطنية، أعلنت "زين

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين السعودية


وسعت زين السعودية شراكتها مع إريكسون (NASDAQ: ERIC) لترقية وتحديث أنظمة الشحن الخاصة بها في اتفاقية تشمل نطاق ترقيات عبر الأجهزة والبرامج والخدمات.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay