x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل توسيع شبكتها للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر̒

نشر 2018-12-03 - 01:46 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار التزامها بتوفير خدمات الإنترنت  فائقة السرعة بمختلف أنحاء السلطنة، تواصل Ooredoo توسيع تغطية شبكتها للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر̒. وأصبح الآن بإمكان عملائها في كل من العامرات القديمة والعامرات المرحلة الأولى والمجج 6 والخوض السابعة والمرحلة الرابعة من المعبيلة الجنوبية (مجمع رقم: 1 و2) والمرحلة الخامسة (مجمع رقم: 2) والمرحلة الرابعة من المعبيلة الجنوبية (مجمع رقم: 7 و8 و9 و10) والسعادة في صلالة الاستمتاع بخدمات إنترنت موثوقة ومميزة بسرعات تصل إلى 1 جيجابت لكل ثانية. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية Ooredoo طويلة الأجل التي تهدف إلى ضمان استمتاع المزيد من عملائها بالإنترنت.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نعمل على إضافة المزيد من المناطق في مختلف أنحاء السلطنة إلى شبكتنا للإنترنت المنزلي سوبر فايبر. وكوننا رواد التجربة الرقمية في السلطنة؛ فإننا نسعى لضمان استمتاع الجميع بسرعات عالية للإنترنت دون أي انقطاع. فجميع الإمكانات والمزايا متاحة عند الاتصال بسوبر فايبر".

وباشتراك يبدأ من 28 ريال عُماني شهرياً، يمكن لعملاء سوبر فايبر الاستمتاع بسرعات عالية ومودم مجاني ودقائق غير محدودة لمكالمات الهاتف الثابت ضمن شبكتها فضلاً عن خصومات على المكالمات الدولية. كما بات بإمكان العملاء شراء أحدث جهازين للواي فاي المنزلي (Linksys VELOP Tri-Band) بأقل قيمة للدفعة المقدمة وبأقساط مُخفضة تبدأ من 3.5 ريال عُماني شهرياً للاستمتاع بأفضل تغطية للشبكة في مختلف أرجاء المنزل.

وعلاوة على ذلك، توفر Ooredoo حالياً خدمات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر مع اشتراك مجاني لمدة شهر وذلك ضمن باقاتها الجديدة ذات القيمة المضافة. ويمكن للعملاء الجدد والحاليين الحصول على جهاز D-link كهدية لتقوية شبكة الواي فاي عند الاشتراك بعقد لمدة 12 شهر على باقات 50 ميجابت لكل ثانية أو الباقات الأعلى.

كما ويمكن للمقيمين في المناطق التي تتم توفير تغطية سوبر فايبر بها الاشتراك من خلال تطبيق واتس آب بإرسال موقع المنزل وصورة من البطاقة الشخصية على الرقم 95103000 أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 51 أو الاتصال بمركز اتصالات Ooredoo على الرقم 1514. جديرٌ بالذكر أن Ooredoo توفر خدمة سوبر فايبر في كل من المصنعة والخوير وروي ودارسيت والحيل والموالح والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة وحي الصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي وراس الحمراء ومجمع تلال والغبرة والعذيبة الشمالية. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار اهتمامها بتوفير أفضل مزايا الأمان لعملائها، تعاونت Ooredoo مع شركة أكاماي الأمريكية لتزويدها بمستويات


مزودي الخدمة

من المنتظر أن تستعرض Ooredoo، إحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، القدرات


مزودي الخدمة

مواصلة إثراء عملائها بتجربة رقمية عصرية ومبتكرة، أطلقت Ooredoo خدمة الشريحة الذكية (Smart SIM) لعملاء شبابية الجديدة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


للمرة الأولى في السلطنة، أعلنت Ooredoo عن توفير باقة إنترنت يومية لا محدودة لعملاء مسبق الرقميين المشتركين في خدمة شبابية الجديدة. ولفترة محدودة، سيتيح هذا العرض






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay