x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تقدم لعملائها التجاريين تطبيق الشركات الرقمي الأول لخدمات الإتصالات في السلطنة

نشر 2018-12-04 - 11:00 بتوقيت جرينتش



موبايلك - في إطار اهتمامها بتمكين عملائها التجاريين من الانطلاق رقمياً، أضافت Ooredoo عدداً من المزايا الجديدة على تطبيقها الرقمي لعملائها من الشركات لمساعدتهم في التحكم الكامل بحساباتهم بكل سهولة ويسر. وأصبح بإمكان العملاء التجاريين الآن إدارة وتغيير الحد الائتماني لحساباتهم وعرض سجل فواتيرهم وإعادة شحن رصيدهم لأرقام مسبق واستبدال بطاقات التعريف الشخصية (SIM)، وغيرها الكثير وكل ذلك بضغطة زر واحدة على هواتفهم النقالة.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "باتت الإمكانات والمزايا الرقمية أحد أهم عوامل نجاح الشركات. وكوننا الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة؛ فإننا ندرك أن لكل شركة احتياجات ومتطلبات مختلفة وهدفنا هو توفير حلول رقمية مبتكرة تلبي مختلف هذه المتطلبات المتجددة. ومن هنا، جاء إطلاقنا لتطبيقنا الرقمي لعملائنا من الشركات، والذي يعد الأول من نوعه بالسلطنة، لتكون خدماتنا ومنتجاتنا المختلفة في متناول أيديهم بضغطة زر واحدة ولنوفر لهم أعلى مستوى من الأريحية والتحكم".

وقد تم تصميم تطبيق الشركات الجديد للتحكم بالحسابات على مستويين، أولهما على مستوى إدارة الاتصالات بالشركة ويضم خيارات متعددة تشمل إدارة الباقات والإضافات وإمكانية إغلاق/فتح خطوط الاتصالات. أما على المستوى الفردي، فيمكن لموظفي الشركة استعراض حساباتهم ودفع فواتيرهم الشخصية وإعادة شحن رصيدهم وإضافة خدمات التجوال.

ويعد هذا التطبيق من أحدث الإضافات إلى قائمة المنتجات والخدمات التي توفرها Ooredoo للوفاء بالمتطلبات الرقمية لعملائها في القطاعين العام والخاص. وتواصل الشركة رفد عملائها بأفضل الحلول الرقمية الفعالة والمناسبة التي من شأنها المساهمة في تحقيق التحول الرقمي بالسلطنة. ويمكن تحميل أحدث نسخة من هذا التطبيق المجاني من الموقع الإلكتروني عبر الرابط: Ooredoo.om/BizApp.





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار برنامج مسؤوليتها الاجتماعية، نظمت شركة بتلكو مؤخرًا برنامجًا للتعليم الرقمي في جمعية الحكمة


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بإثراء تجربة عملائها الرقمية، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائه للاستمتاع أكثر بالإنترنت


مزودي الخدمة

بحضور رئيس مجلس إدارة STC صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل، كرم معالي وزير الاتصالات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن نجاحهما في نقل جميع مراكز البيانات والتطبيقات الخاصة بالدائرة إلى منصة دبي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay