x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تتيح الفرصة أمام عملائها للاستمتاع بخدمة Ooredoo TV من راحة منازلهم

نشر 2018-12-05 - 10:49 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة التزامها برفد عملائها بخدمات مميزة ومبتكرة، أعلنت Ooredoo عن إطلاق منصة Ooredoo TV الترفيهية، وباتت Ooredoo أول شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقدم لعملائها تجربة مشاهدة ممتعة عبر تقنية (OTT) والتي بدورها تمكن كل من لديه اتصال بالإنترنت من الاستمتاع بمحتوى الخدمة، وتضم المنصة الترفيهية قائمة لأحدث الأفلام والعروض التلفزيونية والمسلسلات وغيرها الكثير وذلك بقيمة مخفضة. ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة الجديدة من خلال زيارة إحدى صالات الشركة الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "هدفنا هو ضمان استمتاع عملائنا بالإنترنت وبكل ما يقدمه لهم من خصائص ومزايا". وأضاف: "ومن خلال إطلاق خدمة Ooredoo TV، أصبح بإمكان العملاء مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو والعروض في منازلهم بضغطة زر واحدة. فقد قطعنا وعداً لعملائنا في بداية رحلتنا وهو مواصلة رفدهم بمنتجات وخدمات صُممت خصيصاً لتثري حياتهم اليومية. فاليوم، تغيرت اتجاهات وعادات عملائنا وخاصة المتعلقة بمشاهدة التلفاز وأصبحوا يستخدمون الإنترنت لمشاهدة مسلسلاتهم وعروضهم المفضلة ولذا أردنا أن نجعل الأمر أكثر سهولة من خلال توفيرها لهم في المنزل من خلال خدمة  Ooredoo TV".

هذا، وتقدم هذه الخدمة للعملاء تشكيلة من الخيارات التي تتناسب مع العائلات وكذلك أفضل المحتويات والعروض العربية والآسيوية. ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة بقيمة 24 ريال عُماني تُدفع لمرة واحدة فقط، إضافة إلى رسوم شهرية تبدأ من 6 ريال عُماني، أو في باقة منزلية تتضمن خدمة Ooredoo TV بقيمة 4 ريال عُماني فقط عند الاشتراك في خدمة الإنترنت المنزلي. ومع إمكانية تصميم باقاتهم الخاصة، تتضمن الاشتراكات أيضاً عدداً من الإضافات على قائمة الصفحة الرئيسية التي تتناسب مع متطلبات الجميع ويمكن استخدامها أو إلغائها في أي وقت، وبذلك يكون لديهم التحكم الكامل في اشتراكهم في مختلف الأوقات.

وتقدم Ooredoo أيضاً جهاز خاص بالخدمة، والذي يعمل مباشرة بمجرد توصيله بالإنترنت وأجهزة التلفاز للبدء في مشاهدة عروضهم خلال بضعة دقائق فقط. ويمكن للمشتركين الوصول إلى محتوى الخدمة من خلال التلفاز أو من خلال تطبيق Ooredoo TV على هواتفهم وأجهزتهم الذكية دون أي تكلفة إضافية.

وتضم قائمة شركاء المحتوى لدى Ooredoo ستارز بلاي التي توفر أكثر من 6000 ساعة من أحدث المسلسلات والأفلام المميزة. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بالأفلام والمسلسلات الأمريكية المختلفة وبرامج الأطفال والعروض العربية التي يوفرها شركائها بما في ذلك ALTBalaji، وFilmbox، وHopster، و Weyak وغيرهم الكثير. كما ويمكن للعملاء الاستمتاع بأكثر من 12 ألف ساعة من المحتوى العربي الأكثر طلبا على Weyyak حصريا على Ooredoo TV. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لقيادة التحول الرقمي بالسلطنة، تتعاون Ooredoo مع هيئة تنظيم الاتصالات في إجراء عددٍ من الاختبارات


مزودي الخدمة

استعرضت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أحدث ابتكاراتها ومبادراتها على صعيد المدينة الذكية


مزودي الخدمة

مواصلة في تعزيز خدمات ومنتجات تضمن استمتاع عملائها بالإنترنت، نجحت Ooredoo في تحديث 14 موقعاً ضمن شبكتها

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة جهودها لتوفير خدماتها في مختلف أرجاء السلطنة، افتتحت Ooredoo مؤخراً صالة امتيازها الـ 27 في ولاية العامرات وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان بن






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay