x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تفتح أبواب العالم الرقمي أمام النساء في 15 ولاية بمختلف أنحاء السلطنة

نشر 2018-12-06 - 11:39 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - للعام الثاني على التوالي، جددت Ooredoo التزامها لإتاحة مزايا العالم الرقمي للنساء في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة وذلك من خلال برنامج الثقافة الرقمية. فقد نجح البرنامج هذا العام في تدريب 650 امرأة من 15 ولاية بما في ذلك بركاء والمصنعة والسويق وودام الساحل ونزوى وعبري وإبراء وضنك وصور والبريمي وقريات والعامرات وسمائل وبدبد وإزكي وصلالة  حيث تعلمن كيفية استخدام هواتفهم الذكية للاستمتاع بمزايا الإنترنت المتعددة.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "نؤمن بأهمية إتاحة الفرصة للجميع للاستفادة من الإنترنت والاستمتاع بمزاياه التقنية المختلفة. ولذا، صممنا هذا البرنامج للنساء من مختلف الولايات للتعرف على العالم الرقمي وكيف يمكن أن يساهم في تعزيز خبراتهن ومساعدتهن في حياتهن اليومية". وأضاف: "وكوننا رواد تجربة البيانات في السلطنة، فإننا نبحث دائماً عن أفضل السبل لتمكين الأفراد بأحدث التقنيات والمساهمة بدورٍ فاعل في تطورهم على الصعيدين الاجتماعي والمهني".

وبعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج الثقافة الرقمية منذ إطلاقه خلال العام الماضي، ركزت نسخة العام 2018 على تأثير الهواتف النقالة على المجتمع وما إذا كانت هذه التأثيرات سلبية أم إيجابية. وعلاوة على ذلك، تمكنت المشاركات من تعلم كيفية إعداد هواتفهن النقالة واستخدامها في عالم التسويق الإلكتروني والأعمال الإلكترونية والتعليم الإلكتروني. كما تضمن البرنامج تعريفهن بكيفية إنشاء حسابات بريد إلكتروني جديدة وإعداد برامج الإنترنت لحماية الأطفال من المحتويات الضارة وغير المناسبة، فضلاً عن فهم أسس استخدام إعدادات الأمان والخصوصية على هواتفهن.

كما وتم دعوة الخريجات من برامج حاضنات Ooredoo التدريبية في كل من ولايتي إزكي وضنك للمشاركة في وتطوير مهاراتهن في مجال تقنية المعلومات. وجاءت هذه المبادرة ضمن استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية التي تتضمن قائمة من البرامج القيّمة التي تهدف جميعها إلى بناء قدرات ومهارات الأفراد على الصعيدين الشخصي والمهني.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لقيادة التحول الرقمي بالسلطنة، تتعاون Ooredoo مع هيئة تنظيم الاتصالات في إجراء عددٍ من الاختبارات


مزودي الخدمة

استعرضت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أحدث ابتكاراتها ومبادراتها على صعيد المدينة الذكية


مزودي الخدمة

مواصلة في تعزيز خدمات ومنتجات تضمن استمتاع عملائها بالإنترنت، نجحت Ooredoo في تحديث 14 موقعاً ضمن شبكتها

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة جهودها لتوفير خدماتها في مختلف أرجاء السلطنة، افتتحت Ooredoo مؤخراً صالة امتيازها الـ 27 في ولاية العامرات وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان بن






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay