x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُعلن عن الثلاثة مشاريع الفائزة في الدفعة الثامنة من برنامج ’نقطة انطلاقة‘

نشر 2019-01-10 - 12:37 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تأكيداً لالتزامها بتطوير مواهب ومهارات المرأة  العمانية، أعلنت Ooredoo  عن الثلاث فرق الفائزة  بأفضل مشاريع في الدفعة الثامنة من برنامج ’نقطة انطلاقة‘. واحتل فريق ’نقلة‘ المركز الأول نظير تطبيقهن اللوجستي المبتكر، بينما جاء فريق ’معك‘ في المركز الثاني بعد قيامهن بتصميم تطبيق خاص لمساعدة الآباء والأمهات والمهتمين بالتربية في الأمور المتعلقة بالصحة النفسية للأطفال والملراهقين. وجاء المركز الثالث من نصيب فريق ’خدمة‘ وهو عبارة عن منصة وتطبيق إلكتروني لتسهيل الحصول على خدمات الصيانة المنزلية من مزودي الخدمات.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "نجحت Ooredoo على مدار أعوام في لعب دورٍ مهمٍ وأساسيٍ في تمكين المرأة العمانية من خلال هذا البرنامج. فلم تقتصر ثمار ’نقطة انطلاقة‘ على مساعدة النساء في تعزيز ثقتهم في أنفسهن وتحقيق طموحاتهن فحسب، بل تضمنت أيضاً تأهيلهن للقيام بدورٍ فاعلٍ لدى أسرهن ومجتمعاتهن بفضل التدريب والتوجيه الذي قدمه لهن البرنامج. واليوم، لنا أن نفتخر ونحن نشاهد دفعة جديدة من العقول الموهوبة وهن ينجحن في استعراض مهاراتهن في مجال ريادة الأعمال. ونتمنى لهن كل النجاح والتوفيق في حياتهن الشخصية والعملية". 

ويعد تطبيق ’نقلة‘ الفائز بالمركز الأول عبارة عن تطبيق إلكتروني يقدم عدداً من الخدمات اللوجستية حيث يضم قائمة شاملة لشركات النقل مصنفة حسب نوعها سواء كانت برية أو جوية أو بحرية. ويتيح التطبيق للمستخدمين معرفة الشركات والخدمات التي تقدمها، فضلاً عن شركات التخليص الجمركي، ومتطلبات الأسعار والتكاليف. كما يقدم التطبيق خاصية متابعة الشحنات ومعرفة أخر مستجداتها لأي شحنات مرسلة من خلال الشركات المسجلة عليه. 

أما بالنسبة إلى ’معك‘ فهو عبارة عن تطبيق للصحة النفسية يوفر لمستخدميه الأدوات اللازمة لدعم الأطفال والمراهقين. ويقدم التطبيق توجيهات إلى الآباء والأمهات والأخصائيين الاجتماعيين من أجل الحفاظ على الصحة النفسية للشباب الذي يواجهون التحديات المختلفة. كما يشكل التطبيق منصة دعم حيث يتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم ومشاركة تجاربهم وخبراتهم الشخصية.

بينما تطبيق ’خدمة‘ صاحب المركز الثالث فهو عبارة منصة إلكترونية تتيح لمستخدميها البحث عن عددٍ من مزودي خدمات الصيانة المنزلية الذين يوفرون خدمات كالسباكة والأعمال الكهربائية والنجارة وتوصيل الطلبات للمنازل. كما يمكن لمستخدمي التطبيق حجز موعد وتاريخ من أجل الحصول على خدمات الصيانة المنزلية المطلوبة بكل سهولة وأريحية.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تقوم بتنظيم برنامج ’نقطة انطلاقة‘ التدريبيّ بالتعاون مع وزارة السياحة والمجلس الثقافي البريطاني. وقد تم تصميمه ليمتد على مدار ثلاثة شهور بواسطة المرأة ومن أجل مصلحة المرأة حيث يتألف من عددٍ ورش العمل التي تركز على مواضيع مهمة مثل بناء الثقة الذاتية، وتحديد الأهداف، والتواصل، وسُبل تحقيق التوازن بين العمل والحياة الأسرية، وغيرها من مهارات الأعمال الأساسية. وقد انضمت إلى البرنامج أكثر من 1,500 امرأة بالسلطنة مما ساهم في تمكينهن من تعزيز مهاراتهم وجعل حياتهم أكثر صحة وسعادة وإنتاجية.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بعد القبول الكبير الذي حظى به عرض ’إنترنت أكثر‘، مددت Ooredoo فترة سريانه حتى 5 أغسطس المقبل. ولضمان بقاء


مزودي الخدمة

كونها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، تواصل Ooredoo رفد الجيل الرقمي من عملائها التجاريين بمزايا وحلول مبتكرة


مزودي الخدمة

بهدف تمكينهم من البقاء على اتصال دائم أثناء سفرهم إلى دول مجلس التعاون الخليجي خلال موسم الصيف، توفر Ooredoo

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


انطلاقاً من دورها كرائدة في التحول الرقمي، نظمت Ooredoo حلقة عمل لمسؤولي أقسام الاتصالات لدى عملائها التجاريين لتسليط الضوء حول مزايا تطبيقها الرقمي الأول من نوعه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay