اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُبقي ضيوف السلطنة على اتصال دائم من خلال باقات الزوار

نشر 2019-01-16 - 07:54 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تُبقي ضيوف السلطنة على اتصال دائم من خلال باقات الزوار

موبايلك - أعلنت Ooredoo عن إطلاق باقة زوار جديدة لضمان بقاء الضيوف القادمين إلى السلطنة للسياحة أو العمل على اتصال دائم في كل الأوقات. وقد قامت الشركة بتحديث بطاقة شريحة الهاتف المدفوعة مسبقاً لتمنح الزوار 3 جيجابايت من البيانات، و50 دقيقة مكالمات دولية ومحلية و50 رسالة نصية صالحة لمدة 10 أيام. كما وبإمكان العملاء الحصول على البيانات أكثر ومدة صلاحية أطول عند اختيار باقة 10 ريال عماني الجديدة كلياً التي توفر لهم 8 جيجابايت من البيانات، و50 دقيقة مكالمات دولية ومحلية، و50 رسالة نصية صالحة لمدة 15 يوم. تتيح الباقات فرصة للحصول على بيانات مجانية ودقائق مكالمات ورسائل نصية إضافية مجانية دولية وللاستخدام المحلي داخل السلطنة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "ندرك أن المسافرين يتطلعون إلى البقاء على اتصال دائم خلال السفر. ولذا، نسعى في Ooredoo إلى تمكين ضيوف السلطنة من الاستمتاع بالإنترنت والاتصال بأحبائهم وأصدقائهم بكل وسهولة على شبكتنا سوبرنت. ومن خلال باقات الزوار الجديدة، أصبح بإمكان عملائنا مشاركة صورهم واستلام رسائل البريد الإلكتروني وإجراء المحادثات واستخدام تطبيق خرائط جوجل لإيجاد أفضل المواقع السياحية والمطاعم وغيرها وكل ذلك مقابل تكلفة مُخفضة. كما تتيح هذه الباقات ذات المزايا المتعددة والقيمة المضافة الفرصة للمسافرين للاستمتاع بزيارتهم بكل أريحية ودون القلق من ارتفاع تكلفة الاتصالات".

هذا، ويمكن لجميع السياح والضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي شراء باقات الزوار من جناح Ooredoo المتواجد في صالة الوصول بمطار مسقط الدولي، ومطار صلالة الدولي، وجميع صالات الشركة المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة. وتعد هذه الباقات سهلة الشراء والتفعيل وتضمن للعملاء الاستمتاع برحلاتهم وبأوقات مفعمة بالمرح في كل الأوقات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay