اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo بصدد إطلاق دفعة جديدة من برنامجي ’نقطة انطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘

نشر 2019-01-21 - 12:17 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo بصدد إطلاق دفعة جديدة من برنامجي ’نقطة انطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘

موبايلك - مواصلة جهودها لتمكين النساء والرجال من خلال تزويدهم بدورات تدريبية رقمية حول ريادة الأعمال، تعتزم Ooredoo فتح باب التسجيل في الدفعة الجديدة من برنامجي ’نقطة انطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘. وضمن التزامها بإلهام وتشجيع الأجيال المستقبلية، سيتيح البرنامج ان الفرصة أمام المشاركين لتطوير مهاراتهم من خلال التفاعل المباشر مع رواد القطاع والمدربين المعتمدين بما يسهم في تعزيز نموهم وتقدمهم على الصعيدين الشخصي والمهني.

وبعد النجاح الذي حققه برنامج ’نقطة انطلاقة‘، أطلقت Ooredoo برنامج ’خطوة للأمام‘ في أبريل 2018م لرواد الأعمال الرقميين من النساء والرجال حيث يركز على التطور المهني. ويهدف هذا البرنامج إلى تعزيز خبراتهم وكفاءاتهم وإبراز أهمية العمل الجماعي، وتوجيههم وزيادة مستوى وعيهم حول أهم العوامل التي من شأنها تعزيز مهاراتهم القيادية.

أما بالنسبة لبرنامج ’نقطة انطلاقة‘، فقد تم تصميمه خصيصاً للنساء ويتألف من عددٍ من الدورات التدريبية التي تستمر على مدار ثلاثة شهور ويتضمن ورش عمل حول بناء الثقة الذاتية، وتحديد الأهداف، والتواصل، وتحقيق التوازن بين الحياة العملية والأسرية، فضلاً عن التركيز على مهارات تطوير الأعمال الأساسية. وحتى الوقت الراهن، استفادت أكثر من 252,287 متدربة مما يزيد عن 46 دولة من هذا البرنامج التدريبي بمشاركة 408 مدربٍ معتمد من جميع أنحاء العالم لتمكين النساء من الاستمتاع بحياة صحية أكثر سعادة وإنتاجية وتقدم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتدشين باقات الإنترنت المضافة بعد تحديثها. وأصبح الآن بإمكان


مزودي الخدمة

عشاق الألعاب على موعد مع أوقات مليئة بالمتعة والتحدي خلال أيام نهاية الأسبوع مع بطولة Ooredoo للألعاب


مزودي الخدمة

مواصلةً وضع المجتمع في مقدمة أولوياتها، حصدت Ooredoo مؤخراً لقب ’شركة الاتصالات الأكثر مسؤولية اجتماعيًا –

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ترسيخ مكانتها كرائدة توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نجحت Ooredoo للعام الثالث على التوالي في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو 9001:2015 بعد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay