اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تستعرض أحدث ابتكاراتها في مجال الرعاية الصحية الإلكترونية خلال مشاركتها في منتدى دبي الصحي 2019

نشر 2019-01-22 - 09:42 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تستعرض أحدث ابتكاراتها في مجال الرعاية الصحية الإلكترونية خلال مشاركتها في منتدى دبي الصحي 2019

موبايلك - استعرضت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، محفظتها المتطورة والمتنامية من أحدث ابتكارات وحلول الرعاية الصحية الإلكترونية خلال مشاركتها في منتدى دبي الصحي 2019، الذي تنظمه هيئة دبي للصحة برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله. وسلّطت الشركة خلال الحدث الضوء على اثنين من حلول الرعاية الصحية الفريدة التي طورتها، إلى جانب ذلك، قدّمت دو أمام الحضور عرضاً حول الدور الذي تلعبه شركات الاتصال في تحسين قطاع خدمات الرعاية الصحية من خلال توفير حلول تقنية عالية الجودة تستند إلى تقنيات إنترنت الأشياء وبلوك تشين والذكاء الاصطناعي لمزودي الرعاية الصحية بغية تعزيز جودة ونوعية الخدمات التي يتلقها المرضى في دولة الإمارات.  

"حلول رعاية صحية من الجيل التالي"

وعرضت دو بالتعاون مع شركة OLEA، وهي منصة متخصصة في الاستشارات وحاضنات الأعمال، حلول "محطة الاستشارات الصحية" أو "The Consult Station" وذلك في مقصورة مخصصة للاستشارات الصحية عن بعد تحمل اسم "الصحة من أجل التنمية H4D". وتضم هذه الوحدة الطبية الموافق عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA والتي تم تصميمها بما يحاكي مكاتب الأطباء 13 جهازاً طبياً وأجهزة استشعار يمكن استخدامها لإجراء فحوصات طبية ذاتية أو إجراء استشارات عن بعد من طبيب موجود في مكان آخر.

إضافة إلى ذلك، عرضت الشركة حالة الاستخدام الجديدة لمنصتها الرائدة "بلوك تشين كخدمة" (BPaaS)،  والمتمثلة بحلول جديدة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الدولة تم تطويرها بالتعاون مع  شركة "دونور هيلث تيك". وتستند هذه الحلول إلى تقنية بلوك تشين وتهدف إلى تعزيز سلامة المرضى وجودة خدمات الرعاية التي يحصلون عليه.

مرحلة جديدة من التحول 

وتعليقاً على المشاركة في الحدث، قال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي، قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "يشهد قطاع خدمات الرعاية الصحية بداية مرحلة جديدة من التحول الرقمي، حيث باتت الحلول التقنية الحديثة القائمة على تقنيات مثل بلوك تشين والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء واقعاً ملموساً على نحو متزايد نتيجة الإيجابيات التي وفرتها سواءً لمزودي خدمات الرعاية أو للمرضى. وانطلاقاً من موقعنا كشركة داعمة للحلول القائمة على التكنولوجيا، نسعى في دو إلى مواصلة التعاون مع مختلف الجهات لتطوير حالات استخدام جديدة تساهم بنقل خدمات الرعاية الصحية إلى المستوى التالي، مع الأخذ بعين الاعتبار حالة النضج التي يشهدها القطاع وجهوزيته لاعتماد أحدث الحلول الرقمية. ويسعدنا أن تتاح لنا فرصة عرض ابتكاراتنا التي طورناها بالتعاون مع شركائنا والتي نهدف من خلالها إلى تغيير حياة الناس نحو الأفضل".

"تعزيز قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات"

تعتمد دو على حلول الرعاية الصحية الإلكترونية التي طورتها كجزء من محفظة أعمالها المتنامية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث تهدف الشركة بصفتها من الداعمين الرئيسيين لعملية التحول التي تشهدها دولة الإمارات إلى تسريع نمو جميع قطاعات الأعمال عبر كافة أنحاء الإمارات.

يهدف منتدى دبي الصحي الذي تنظمه هيئة الصحة بدبي إلى تعزيز التعاون وتشجيع الابتكار وخلق فرص جديدة في مجال الرعاية الصحية عبر المنطقة. ومن خلال مشاركتها في هذا الحدث، تقدم دو عبر منصتها الخاصة بحلول الرعاية الصحية في المنتدى رؤية شاملة حول فوائد ابتكاراتها الجديدة والقيمة المعززة التي ستقدمها لنظام الرعاية الصحية وكذلك المرضى في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، اليوم، عن تحقيقها إنجازاً لافتاً في مسار تطوير


مزودي الخدمة

وقّعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اتفاقية شراكة مع "إنتل سات"، أحد أكبر مزودي الخدمات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


حلّت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في المرتبة السابعة ضمن التصنيف السنوي لأفضل 10 محطات مستقلة للبث الفضائي على مستوى العالم خلال العام 2023، والذي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay