اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُمدد عرض السرعة المضاعفة لعملاء الإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر̒

نشر 2019-01-22 - 10:49 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُمدد عرض السرعة المضاعفة لعملاء الإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر̒

موبايلك - موصلة إتاحة الفرصة أمام عملائها للاستمتاع بالإنترنت لفترات أطول، أعلنت Ooredoo عن تمديد عرض السرعة المضاعفة لمدة شهر إضافي للعملاء المشتركين في خدمة الإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر̒  بباقات 20 و50 و100 ميجابت لكل ثانية وذلك بعد القبول الكبير الذي حظي به العرض. وستتم ترقية باقات العملاء المشتركين في الباقات لفترات تصل إلى 3 شهور تلقائياً ليحصلوا على ضعف السرعة دون أي تكلفة إضافية. وبقيمة تبدأ من 28 ريال عُماني شهرياً، أصبح بإمكان العملاء الاستفادة من سرعات عالية للإنترنت، وبشبكة موثوقة والاستمتاع بسعة بيانات غير محدودة ودقائق مكالمات تصل الى 5000 دقيقة على الخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo، وخصم بنسبة 10% على المكالمات الدولية مع التركيب المجاني.

هذا، وتواصل Ooredoo توسيع تغطية شبكتها للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر̒ والتي تشمل مختلف أنحاء العاصمة مسقط بما في ذلك الحيل، والخوض، والمعبيلة، والمنومة، والسيب الجديدة، وحي الصاروج، ودارسيت، والحمرية، والوادي الكبير، ووادي عدي، ومدينة الإعلام، والقرم، وروي، والوطية. ولم يقتصر الأمر على محافظة مسقط فحسب بل وصلت خدمة سوبر فايبر إلى ولاية المصنعة في محافظة جنوب الباطنة ومنطقة السعادة في صلالة.

جديرٌ بالذكر أنه بإمكان العملاء الاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر من الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/freeSF أو من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على تطبيق واتساب على الرقم 95103000 أو الاتصال بالشركة على الرقم 1514. وللحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة التي تقدمها الشركة، يمكن للعملاء تنزيل تطبيق Ooredoo Oman أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 55 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتدشين باقات الإنترنت المضافة بعد تحديثها. وأصبح الآن بإمكان


مزودي الخدمة

عشاق الألعاب على موعد مع أوقات مليئة بالمتعة والتحدي خلال أيام نهاية الأسبوع مع بطولة Ooredoo للألعاب


مزودي الخدمة

مواصلةً وضع المجتمع في مقدمة أولوياتها، حصدت Ooredoo مؤخراً لقب ’شركة الاتصالات الأكثر مسؤولية اجتماعيًا –

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ترسيخ مكانتها كرائدة توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نجحت Ooredoo للعام الثالث على التوالي في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو 9001:2015 بعد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay