اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُمدد عرض السرعة المضاعفة لعملاء الإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر̒

نشر 2019-01-22 - 10:49 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُمدد عرض السرعة المضاعفة لعملاء الإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر̒

موبايلك - موصلة إتاحة الفرصة أمام عملائها للاستمتاع بالإنترنت لفترات أطول، أعلنت Ooredoo عن تمديد عرض السرعة المضاعفة لمدة شهر إضافي للعملاء المشتركين في خدمة الإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر̒  بباقات 20 و50 و100 ميجابت لكل ثانية وذلك بعد القبول الكبير الذي حظي به العرض. وستتم ترقية باقات العملاء المشتركين في الباقات لفترات تصل إلى 3 شهور تلقائياً ليحصلوا على ضعف السرعة دون أي تكلفة إضافية. وبقيمة تبدأ من 28 ريال عُماني شهرياً، أصبح بإمكان العملاء الاستفادة من سرعات عالية للإنترنت، وبشبكة موثوقة والاستمتاع بسعة بيانات غير محدودة ودقائق مكالمات تصل الى 5000 دقيقة على الخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo، وخصم بنسبة 10% على المكالمات الدولية مع التركيب المجاني.

هذا، وتواصل Ooredoo توسيع تغطية شبكتها للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر̒ والتي تشمل مختلف أنحاء العاصمة مسقط بما في ذلك الحيل، والخوض، والمعبيلة، والمنومة، والسيب الجديدة، وحي الصاروج، ودارسيت، والحمرية، والوادي الكبير، ووادي عدي، ومدينة الإعلام، والقرم، وروي، والوطية. ولم يقتصر الأمر على محافظة مسقط فحسب بل وصلت خدمة سوبر فايبر إلى ولاية المصنعة في محافظة جنوب الباطنة ومنطقة السعادة في صلالة.

جديرٌ بالذكر أنه بإمكان العملاء الاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر من الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/freeSF أو من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على تطبيق واتساب على الرقم 95103000 أو الاتصال بالشركة على الرقم 1514. وللحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة التي تقدمها الشركة، يمكن للعملاء تنزيل تطبيق Ooredoo Oman أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 55 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay