اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة بتلكو تعتمد تقنية Amazon Web Services لتعزيز خدمات البريد الإلكتروني للزبائن

نشر 2019-01-22 - 02:51 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • شركة بتلكو تعتمد تقنية Amazon Web Services لتعزيز خدمات البريد الإلكتروني للزبائن

موبايلك - أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، عن تعزيز خدمة البريد الإلكتروني التي توفرها لجميع زبائنها من الأفراد والشركات ضمن باقة البيانات بالإعتماد على خدمة Amazon WorkMail من شركة " Amazon Web Services " لخدمات الحوسبة السحابية و Amazon WorkMail هي خدمة آمنة لدعم خدمات البريد الإلكتروني والتقويم للأعمال، والتي تتوافق مع جميع منصات البريد الإلكتروني على أجهزة الكومبيوتر والأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى تقديمها حجم إضافي لصندوق البريد ومساحة أكبر للتخزين. 

وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي بتلكو الرامية إلى تزويد الزبائن بخدمات عالية الجودة تماشيًا مع متطلباتهم اليومية. كما يجسد هذا التعاون حرص بتلكو على توظيف الاستراتيجية الرقمية التي تتبعها مملكة البحرين.

والجدير بالذكر، ان شركة بتلكو هي شريك AWS Advanced APN Partner في شبكة شركاء Amazon Web Services APN، وشريك Direct Connect وموزع معتمد للقطاع العام لتقديم منتجات وخدمات شركة Amazon Web Services بمملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبد الرحمن منير مدير عام القطاع التجاري لشركة بتلكو: "يسعدنا أن نقدم خدمة بريد إلكتروني مطورة لزبائننا الكرام والتي تأتي من منطلق حرصنا على توفير خدمات عالية الجودة، حيث نعمل مع Amazon Web Services على تعزيز محفظة الشركة من الحلول السحابية الرقمية. وإننا نتطلع قُدماً لتوفير المزيد من الخدمات ذات مستوى عالي من الجودة والتميز لزبائننا الأعزاء في المستقبل وذلك بهدف تسهيل حياتهم اليومية."

وتعد " Amazon Web Services " مزودة الخدمات السحابية الشاملة والمعتمدة على مستوى العالم منذ أكثر من12 عاماً. وتوفر أكثر من 165 خدمة متكاملة للحوسبة والتخزين السحابي ومراكز البيانات والتحليلات والأجهزة المتنقلة وإنترنت الأشياء والتطبيقات المؤسسية. وتعتبر " Amazon Web Service" موثوقة ومعتمدة لدى ملايين الزبائن في مختلف أنحاء العالم، ومن بينهم الشركات الناشئة سريعة النمو وكبار الشركات والمؤسسات الحكومية الرائدة، الذين يتطلعون إلى تعزيز البنية التحتية وجعلها أكثر مرونة وبأقل التكاليف.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتدشين باقات الإنترنت المضافة بعد تحديثها. وأصبح الآن بإمكان


مزودي الخدمة

عشاق الألعاب على موعد مع أوقات مليئة بالمتعة والتحدي خلال أيام نهاية الأسبوع مع بطولة Ooredoo للألعاب


مزودي الخدمة

مواصلةً وضع المجتمع في مقدمة أولوياتها، حصدت Ooredoo مؤخراً لقب ’شركة الاتصالات الأكثر مسؤولية اجتماعيًا –

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ترسيخ مكانتها كرائدة توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نجحت Ooredoo للعام الثالث على التوالي في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو 9001:2015 بعد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay