اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة بتلكو تعتمد تقنية Amazon Web Services لتعزيز خدمات البريد الإلكتروني للزبائن

نشر 2019-01-22 - 02:51 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • شركة بتلكو تعتمد تقنية Amazon Web Services لتعزيز خدمات البريد الإلكتروني للزبائن

موبايلك - أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، عن تعزيز خدمة البريد الإلكتروني التي توفرها لجميع زبائنها من الأفراد والشركات ضمن باقة البيانات بالإعتماد على خدمة Amazon WorkMail من شركة " Amazon Web Services " لخدمات الحوسبة السحابية و Amazon WorkMail هي خدمة آمنة لدعم خدمات البريد الإلكتروني والتقويم للأعمال، والتي تتوافق مع جميع منصات البريد الإلكتروني على أجهزة الكومبيوتر والأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى تقديمها حجم إضافي لصندوق البريد ومساحة أكبر للتخزين. 

وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي بتلكو الرامية إلى تزويد الزبائن بخدمات عالية الجودة تماشيًا مع متطلباتهم اليومية. كما يجسد هذا التعاون حرص بتلكو على توظيف الاستراتيجية الرقمية التي تتبعها مملكة البحرين.

والجدير بالذكر، ان شركة بتلكو هي شريك AWS Advanced APN Partner في شبكة شركاء Amazon Web Services APN، وشريك Direct Connect وموزع معتمد للقطاع العام لتقديم منتجات وخدمات شركة Amazon Web Services بمملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبد الرحمن منير مدير عام القطاع التجاري لشركة بتلكو: "يسعدنا أن نقدم خدمة بريد إلكتروني مطورة لزبائننا الكرام والتي تأتي من منطلق حرصنا على توفير خدمات عالية الجودة، حيث نعمل مع Amazon Web Services على تعزيز محفظة الشركة من الحلول السحابية الرقمية. وإننا نتطلع قُدماً لتوفير المزيد من الخدمات ذات مستوى عالي من الجودة والتميز لزبائننا الأعزاء في المستقبل وذلك بهدف تسهيل حياتهم اليومية."

وتعد " Amazon Web Services " مزودة الخدمات السحابية الشاملة والمعتمدة على مستوى العالم منذ أكثر من12 عاماً. وتوفر أكثر من 165 خدمة متكاملة للحوسبة والتخزين السحابي ومراكز البيانات والتحليلات والأجهزة المتنقلة وإنترنت الأشياء والتطبيقات المؤسسية. وتعتبر " Amazon Web Service" موثوقة ومعتمدة لدى ملايين الزبائن في مختلف أنحاء العالم، ومن بينهم الشركات الناشئة سريعة النمو وكبار الشركات والمؤسسات الحكومية الرائدة، الذين يتطلعون إلى تعزيز البنية التحتية وجعلها أكثر مرونة وبأقل التكاليف.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay