اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل إثراء تجربة آلاف العائلات بأحدث الأفلام والمسلسلات من خلال خدمة Ooredoo TV

نشر 2019-01-27 - 10:24 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تواصل إثراء تجربة آلاف العائلات بأحدث الأفلام والمسلسلات من خلال خدمة Ooredoo TV

موبايلك - منذ إطلاقها لخدمة Ooredoo TV، وتواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها المشتركين بمحتوى ترفيهي يتناسب مع متطلبات الجميع. وتضم هذه الخدمة المميزة ذات الأسعار المخفضة قائمة متنوعة من أحدث الأفلام والعروض والتلفزيونية والمسلسلات التي تتيح الفرصة أمام العملاء للاستمتاع بمشاهدة محتواهم الترفيهي المفضل بكل أريحية وسهولة من منازلهم. وتعد Ooredoo أول شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقدم لعملائها تجربة المشاهدة الممتعة هذه. كما توفر هذه الخدمة التي تعمل بمجرد توصيل الجهاز بالإنترنت الفرصة أمام العملاء لتصميم باقاتهم الخاصة والتي يمكن توسيعها حسب اختيار العميل ومن خلال 13 إضافة مختلفة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يُسعدنا القبول الكبير الذي تحظى به خدمة Ooredoo TV والتي باتت الاختيار المفضل للكثير من الأفراد من محبي محتوى الترفيه المنزلي بالسلطنة. ولا شك أن الفضل في هذا النجاح المميز يعود إلى ما تضمه هذه الخدمة من تشكيلة واسعة من المحتويات الترفيهية فضلاً عن سهولة استخدامها. كما أن باقاتنا المختلفة توفر للمشتركين قائمة كبيرة ومتنامية من العروض والأفلام والمسلسلات حسب الطلب، إضافة إلى إمكانية الاشتراك فيها بعقود لمدة محددة أو بشكلٍ شهريٍ وذلك لعملاء Ooredoo وغيرهم على حدٍ سواء".

ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة بقيمة 24 ريال عُماني تُدفع لمرة واحدة فقط، إضافة إلى رسوم شهرية تبدأ من 6 ريال عُماني، أو في باقة منزلية تتضمن خدمة Ooredoo TV بقيمة 4 ريال عُماني فقط عند الاشتراك في خدمة الإنترنت المنزلي. ومع إمكانية تصميم باقاتهم الخاصة، تتضمن الاشتراكات أيضاً عدداً من الإضافات على قائمة الصفحة الرئيسية التي تتناسب مع متطلبات الجميع ويمكن استخدامها أو إلغائها في أي وقت.

وتقدم Ooredoo أيضاً جهاز خاص بالخدمة الذي يعمل مباشرة بمجرد توصيله بالإنترنت وأجهزة التلفاز للبدء في مشاهدة عروضهم خلال بضع دقائق فقط. وهذه الخدمة متوفرة للعملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ويمكنهم الوصول إلى محتوياتها من خلال التلفاز أو من خلال تطبيق Ooredoo TV على هواتفهم وأجهزتهم الذكية دون أي تكلفة إضافية.

وتضم قائمة شركاء المحتوى لدى Ooredoo ستارز بلاي، وYuppTV، وALTBala، وFilmbox، وHopster، وWeyak، وSpuul مما يتيح للمشتركين فرصة للاستمتاع بأكثر من 6,500 ساعة من أحدث المسلسلات والأفلام المميزة، فضلاً عن تشكيلة من أشهر الأفلام والمسلسلات الأمريكية وبرامج الأطفال والعروض العربية المتنوعة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزام سامسونج المستمر في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay