اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الاتصالات السعودية تحتفل بخريجي الدفعة الرابعة من برنامج "إنسبايريو"

نشر 2019-02-11 - 01:27 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • الاتصالات السعودية تحتفل بخريجي الدفعة الرابعة من برنامج

موبايلك - احتفلت  شركة الاتصالات السعودية STC  بتخرج الدفعة الرابعة من رواد الاعمال المنضمين  لبرنامج حاضنة "انسبايريو" وعبر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس ناصر بن سليمان الناصر عن "اعتزازه بما أطلع  عليه من أفكار ومشاريع  قدمها خريجي الدفعة الرابعة من البرنامج، مؤكدا ان الشركة داعمة لكل أبناء الوطن الذين يعدون أهم استثماراته ومكتسباته، وحريصة على تعزيز  مفهوم انها من الوطن وإليه، وان نجاح النماذج الرائعة التي شاهدها هي نجاح للجميع، الامر الذي يجعلنا نشعر  بالفخر كشركة، لاسيما مع خطة التحول الوطني ورؤية 2030.

وقدم ناصر السعدون، مدير عام تطوير الأعمال والابتكار في الاتصالات السعودية، نبذة عن البرنامج وأهدافه. وبعد ذلك استعرض خريجي الدفعة الرابعة المشاريع العشر التي فازت خلال المرحلة الرابعة وتنوعت على جملة مشاريع ما بين تقنية وخدمية وثقافية وهي مشروع "نالا"، الذي يعد مساعداً طبياً عربيا يقدم خدمة التحدث مع المريض وتشخيص الحالة المرضية، ويوفر رعاية صحية على مدار الساعة عبر استخدام المحادثة الفورية والذكاء الاصطناعي كذلك مشروع "براق" وهو شركة ناشئة لصنع طائرات من دون طيار إضافة الى مشروع "فوكسل" الذي يعد من أحدث المشاريع المتخصصة في حلول الواقع الافتراضي والمعزز والمسح الرقمي ثلاثي الأبعاد.

 كما شملت لائحة المشاريع الفائزة مشروع "تريدر" الذي يهتم بسوق الأسهم السعودي، ومشروع "ساري" كأول تطبيق يربط أسواق المنتجات الاستهلاكية بتجار الجملة ويقدم حلول لوجستية كذلك مشروع "حصيل" الذي يعنى بتوصيل وتوزيع الخضار والفواكه الطازجة الى العميل بعد تجهيزها في معمل خاص. 

كما شملت المشاريع الفائزة مشاريع ذات طابع ثقافي وترفيهي كمشروع "يومكس ستوديو" الذي يهتم بتطوير الألعاب الاحترافية على الهواتف، وايضا مشروع "تأنيم" لإنتاج الرسوم المتحركة والقصص المصورة بطابع شبابي مميز.

 في حين يهتم مشروع "ضاد" للكتب الصوتية بنشر الإصدارات والكتب الصوتية باللغة العربية، اما مشروع " نوتا نوتا " فهو تطبيق يتم التحكم به من خلال تطبيق إلكتروني وشبكة اجتماعية لتبادل خلطات العطور مع الآخرين لتصميم عطرك الخاص.

وتعد حاضنة "انسبايريو" التي تأسست في 2015 إحدى مبادرات الاتصالات السعودية لدعم رواد الأعمال والابتكار ودعم المشاريع في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وتركز على الابتكار الرقمي في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وتهدف الى تطوير اقتصاد المعرفة في المملكة والخليج من خلال احتضان الابتكار وروح الريادة لدى الشباب بما يضمن الاستفادة من الكفاءات السعودية الواعدة وتوظيفها لخدمة المستقبل. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay