اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل إثراء تجربة عملائها وتزود خدماتها بأحدث حلول الأمان المتقدمة

نشر 2019-02-21 - 12:02 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تواصل إثراء تجربة عملائها وتزود خدماتها بأحدث حلول الأمان المتقدمة

موبايلك - في إطار اهتمامها بتوفير أفضل مزايا الأمان لعملائها، تعاونت Ooredoo مع شركة أكاماي الأمريكية لتزويدها بمستويات غير مسبوقة من مزايا حماية الإنترنت الإلكترونية على شبكاتها للهاتف النقال والهاتف الثابت على حدٍ سواء. ومن المتوقع أن يساهم هذا الحل المتقدم المستند إلى الشبكة في تعزيز الأمان من خلال حجب الوصول إلى المواقع الإلكترونية الغير آمنة بالإضافة إلى الحماية من البرامج الضارة مثل برامج الفدية وهجمات الاحتيال. وسيعمل هذا الحل على تحديث قائمة المواقع الضارة بشكل دائم باستخدام تقنيات مبتكرة للأمن السيبراني للحماية ضد مخاطر الإنترنت المختلفة الحالية والمستقبلية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "إن العالم الرقمي الذي نعيش به اليوم يتطلب منا الإهتمام بحماية عملائنا من المخاطر الإلكترونية المتزايدة والهجمات السيبرانية المختلفة، وهذا بالفعل ما قمنا به، من خلال بذل جهود متواصلة في استخدام أحدث الحلول التقنية التي تضمن لنا أعلى مستويات الأمان لشبكة سوبرنت، لنضمن توفير تجربة إنترنت مميزة وآمنة لعملائنا وعائلاتهم".

هذا وسيوفر هذا الحل الأمني المتقدم الحماية لجميع الأجهزة سواء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب من المخاطر الإلكترونية مثل البرامج الضارة  برامج التجسس وهجمات الاحتيال وغيرها دون قيام العملاء بأي مجهود. وخلال الأشهر المقبلة، ستتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائها الاستفادة من خدمات الأمن السيبراني المخصصة التي يتم إدارتها من لوحة تحكم لحمايتهم من مخاطر الإنترنت على مستوى الجهاز. وعلى الرغم من كافة معايير الأمان التي يتم تطبيقها، يظل العملاء والمستخدمين هم الحلقة الأضعف في سلسلة الأمان حيث يكونوا معرضين للمخاطر المختلفة وغير المرئية مثل نقل ملفات معطوبة وبها مشكلات أمنية باستخدام وحدات نقل المعلومات USB. ولذى تواصل Ooredoo تقديم التحذيرات والتوصيات في هذا الشأن لعملائها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay