اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تحول حلم أحد عملائها إلى واقع مع سيارة ماكلارين فاخرة

نشر 2019-02-25 - 09:23 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تحول حلم أحد عملائها إلى واقع مع سيارة ماكلارين فاخرة

موبايلك - كافأت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أحد عملائها المحظوظين بسيارةMcLaren 570S Spider  بعد أن قام بإعادة تسجيل رقم هاتفه المتحرك وتحديث بياناته.

وتماشياً مع توجيهات هيئة تنظيم الاتصالات  في الدولة،  كانت دو قد دعت عملائها إلى تحديث بياناتهم الخاصة بأرقام هواتفهم المتحركة  قبل 31 يناير لتجنب تعليق خدمات الاتصال التي يحصلون عليها.

وتسلم بالفير سينغ، عامل من الجنسية الهندية في دبي، سيارة ماكلارين الفاخرة معبراً عن سعادته بالفوز بالجائزة، حيث قال "إنها حقاً لحظة مميزة ونقطة تحول في مسيرتي بعد 10 سنوات قضيتها في العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أخطط للبقاء هنا ومواصلة حياتي في هذا البلد الرائع. كل الشكر والامتنان لشركة دو التي ساعدتني على تحقيق حلمي وتحسين مستقبلي".

وكان جميع العملاء الذين سجلوا أرقامهم قبل الفترة المحددة قد دخلوا تلقائياَ في السحب الذي نظمته دو لتمكين عملائها من الفوز بالسيارة الفاخرة. 

وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، خدمات الاتصال - دو: "نسعى في دو إلى نشر السعادة والفرح بين عملائنا. وتعتبر هذه المبادرة دليلاً على جهودنا المبذولة ليس فقط إلى توفير خدمات اتصال مميزة وإنما إلى مكافأة عملائنا بجوائز قيمة جداً. ونتقدم بالتهاني لعميلنا بالفير على الفوز بهذه الجائزة ونحث جميع عملائنا على تحديث بياناتهم والمشاركة في مسابقاتنا القادمة".

ويمكن للعملاء الذين لم يحدثوا بياناتهم في السابق وتم تعليق خدماتهم إضافة إلى العملاء الذين ينبغي عليهم تحديث بياناتهم حالياً زيارة أحد مراكز دو أو القيام بذلك عبر الإنترنت. ويمكن للعملاء الإستفسار عن حالة بيانات بطاقة الهوية من خلال إرسال كلمة ‘Status’ إلى الرقم 6664.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay