اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تسلّط الضوء على محفظتها المتكاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات خلال مشاركتها في منتدى ومعرض جارتنر/آي تي إكسبو 2019

نشر 2019-03-05 - 10:00 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تسلّط الضوء على محفظتها المتكاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات خلال مشاركتها في منتدى ومعرض جارتنر/آي تي إكسبو 2019

موبايلك - شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في منتدى ومعرض جارتنر/آي تي 2019، كراعٍ وعارض من الفئة المميزة في الحدث. واستعرضت الشركة خلال المنتدى، الذي انطلق في دبي ويستمر لمدة ثلاثة أيام الضوء على محفظتها المتكاملة من أحدث الخدمات والتطبيقات الرقمية وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي طورتها لعملائها. وشهد المنتدى مشاركة مئات الرؤساء والمديرين التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تبادلوا وجهات النظر والأفكار حول آخر التوجهات الناشئة في القطاع وسُبُل تلبية متطلبات العملاء المتنامية في العصر الرقمي.

وفي حديثه عن المشاركة في الحدث، أكد فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – حلول المؤسسات أن الهدف الأساسي لأعمال الشركة يتمحور بشكل رئيسي حول رسم معالم المستقبل الرقمي وتعزيز التحول عبر جميع القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وأضاف "وتماشياً مع الرؤى الحكيمة لقيادتنا الرشيدة، نحن فخورون بالعمل على تسهيل وتعزيز الحوارات البنّاءة التي يمكنها أن تساهم في تطوير المزيد من التقنيات والحلول المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتتيح لنا المشاركة في فعاليات رائدة مثل منتدى ومعرض جارتنر فرصة التفاعل وتبادل الآراء مع قادة القطاع على مستوى الدولة والمنطقة والعالم. ونحن ملتزمون بالعمل والتعاون مع كافة الجهات لتدشين الفصل التالي من أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات بما يساهم في نهاية المطاف في تحقيق رؤيتنا نحو المستقبل الرقمي الذي يرتكز على بنية تحتية متينة من الحلول والابتكارات التكنولوجية".

وشارك عدد من المسؤولين التنفيذيين في الشركة على هامش المنتدى في جلسات حوارية مع قادة القطاع، حيث ترأس جهاد طيارة - نائب الرئيس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات - تطوير الأعمال، جلسة نقاش بعنوان " دعم  رؤية التحول الرقمي لدولة الإمارات: رحلة دو"، سلط فيها الضوء على الدور الرائد الذي تلعبه الشركة لدعم رؤية التحول الذكي عبر جميع انحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن جانبه قدم خوسيه فرنانديز - مدير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة والتقنيات الناشئة في دو خلال الجلسة الحوارية  عرضاً توضيحياً حول حالة استخدام تصديق الشهادات عبر منصتها الرائدة "بلوك تشين كخدمة" التي أطلقتها مؤخراً .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay