x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تسلّط الضوء على محفظتها المتكاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات خلال مشاركتها في منتدى ومعرض جارتنر/آي تي إكسبو 2019

نشر 2019-03-05 - 10:00 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في منتدى ومعرض جارتنر/آي تي 2019، كراعٍ وعارض من الفئة المميزة في الحدث. واستعرضت الشركة خلال المنتدى، الذي انطلق في دبي ويستمر لمدة ثلاثة أيام الضوء على محفظتها المتكاملة من أحدث الخدمات والتطبيقات الرقمية وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي طورتها لعملائها. وشهد المنتدى مشاركة مئات الرؤساء والمديرين التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تبادلوا وجهات النظر والأفكار حول آخر التوجهات الناشئة في القطاع وسُبُل تلبية متطلبات العملاء المتنامية في العصر الرقمي.

وفي حديثه عن المشاركة في الحدث، أكد فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – حلول المؤسسات أن الهدف الأساسي لأعمال الشركة يتمحور بشكل رئيسي حول رسم معالم المستقبل الرقمي وتعزيز التحول عبر جميع القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وأضاف "وتماشياً مع الرؤى الحكيمة لقيادتنا الرشيدة، نحن فخورون بالعمل على تسهيل وتعزيز الحوارات البنّاءة التي يمكنها أن تساهم في تطوير المزيد من التقنيات والحلول المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتتيح لنا المشاركة في فعاليات رائدة مثل منتدى ومعرض جارتنر فرصة التفاعل وتبادل الآراء مع قادة القطاع على مستوى الدولة والمنطقة والعالم. ونحن ملتزمون بالعمل والتعاون مع كافة الجهات لتدشين الفصل التالي من أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات بما يساهم في نهاية المطاف في تحقيق رؤيتنا نحو المستقبل الرقمي الذي يرتكز على بنية تحتية متينة من الحلول والابتكارات التكنولوجية".

وشارك عدد من المسؤولين التنفيذيين في الشركة على هامش المنتدى في جلسات حوارية مع قادة القطاع، حيث ترأس جهاد طيارة - نائب الرئيس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات - تطوير الأعمال، جلسة نقاش بعنوان " دعم  رؤية التحول الرقمي لدولة الإمارات: رحلة دو"، سلط فيها الضوء على الدور الرائد الذي تلعبه الشركة لدعم رؤية التحول الذكي عبر جميع انحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن جانبه قدم خوسيه فرنانديز - مدير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة والتقنيات الناشئة في دو خلال الجلسة الحوارية  عرضاً توضيحياً حول حالة استخدام تصديق الشهادات عبر منصتها الرائدة "بلوك تشين كخدمة" التي أطلقتها مؤخراً .



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إنجاز جديد يضاف إلى سجله الحافل من الجوائز ويعزز مكانته كمركز إقليمي رائد في مجال حلول الاتصال العالمية


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير تجربة اتصالات رقمية سلسة لعملاء الدفع المسبق


مزودي الخدمة

تواصل دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ترسيخ مكانتها كشركة وطنية رائدة في تعزيز النسيج

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


استضافت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أعمال الدورة الثانية للمؤتمر الدولي لمصادقة شبكات الجيل الخامس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019، تحت شعار






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay