x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُثري تجربة مرتادي الشواطئ بأجواء كرنفالية مرحة

نشر 2019-03-13 - 09:42 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تفتخر Ooredoo كونها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع المحلي حيث قامت مؤخراً برعاية أول كرنفال شاطئي من نوعه بالسلطنة في سور آل حديد. استمرت الفعالية التي تم تنظيمها من قِبَل شركة (Muscat Eat)، وخلال الكرنفال الذي استمر لثلاثة أيام، أصبح الشاطئ مفعما بالحيوية والنشاط وامتلأ بالمقاعد وعربات الطعام واستمتع الزوار والسياح  بعالمٍ من الترفيه والمرح وبتشكيلة منوعة من الأنشطة والفرق المحلية والألعاب الشاطئية. وقد تواجد موظفي Ooredoo للترحيب بالعملاء وتزويدهم ببطاقات إعادة شحن الرصيد وضمان استمتاعهم بتصفح الإنترنت والدردشة ومشاركة الصور مع أصدقائهم وأحبائهم خلال الكرنفال.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "لقد سعدنا بالإقبال الكبير الذي شهده هذا الكرنفال الشاطئي الأول من نوعه في مسقط. كما أتاحت لنا هذه الفعالية الفرصة لكي نؤكد دعمنا للكثير من الشركات الناشئة التي عرضت منتجاتها خلال هذه الفعالية الرائعة. ونأمل أن يكون جميع الزوار والضيوف قد استمتعوا بفعاليات وأنشطة الكرنفال وأن يكون قد ترك لديهم ذكريات ممتعة لا تنسى". 

وبهدف أن تكون جزءا من المجتمع العماني، تواصل Ooredoo جهودها لتكون في طليعة الشركات التي تدعم الفعاليات المجتمعية والرياضية المختلفة بالسلطنة. كما كانت الشركة ضمن رعاة مهرجان مسقط ومهرجان صلالة السياحي وطواف عُمان مما يبرز قيمها المتأصلة التي ترتكز على الاهتمام والتواصل والتحدي.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تأكيداً لمكانتها كالشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، نظمت Ooredoo فعالية بحضور عددٍ من صناع القرار بالقطاع المصرفي


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن تعاونها مع شركة عُمان للمرطبات (عُمان ريفكو) لتتيح لعملائها الفرصة للفوز بهدايا فورية في كل مرة


مزودي الخدمة

تأكيداً لمكانتها كالشريك الرقمي الأمثل للعملاء التجاريين في السلطنة، استعرضت Ooredoo أحدث ابتكاراتها للشركات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة الابتكار من أجل المستقبل، أطلقت Ooredoo باقتين رقميتين جديدتين بدون عقد ضمن باقات شهري الرقمية. وللمرة الأولى في السلطنة، أصبح بإمكان العملاء اختيار الباقة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay