x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo TV و SPI/FilmBox تحققان نجاحاً كبيراً من خلال إثراء تجربة العملاء بمحتوى ترفيهي مميز

نشر 2019-03-14 - 08:45 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار جهودها الدؤوبة لمواصلة تزويد عملائها بأفضل محتوى للترفيه المنزلي عالي الجودة، أعلنت Ooredoo عن تعاونها الناجح والذي تم الاتفاق عليه مؤخراً مع شبكة SPI/FilmBox ضمن خدمة Ooredoo TV. وتتوفر هذه الخدمة على الجهاز الخاص بـ Ooredoo TV، والتي تقدم محتوى ترفيهي عند الطلب، حيث تتيح للعملاء المشتركين في تطبيق FilmBox Live App المباشر الاستمتاع بما يزيد عن 300 فيديو حسب الطلب على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. وذلك من ضمن عدة فئات مثل الأفلام المستقلة والأفلام الوثائقية وبرامج الفنون القتالية المختلطة والموضة والأزياء، وكل ذلك بقيمة 4 ريال عُماني شهرياً فقط.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "سيتيح المحتوى الغني والمتنوع على FilmBox Live App الفرصة أمام العملاء للاستمتاع بقائمة من الخيارات الترفيهية الكفيلة بتلبية متطلباتهم. وتعد هذه الخدمة هي الأكثر إقبالاً من حيث عدد المشتركين مقارنة بغيرها من مزودي المحتوى الترفيهي حسب الطلب الأخرى. ومع الزخم التصاعدي لشعبية هذه الخدمة المميزة، فنحن نتطلع إلى انضمام المزيد من العملاء إلينا، الذين نعمل على إثرائهم من خلال إضافة المزيد من التنوع إلى محفظة خدمة Ooredoo TV المميزة".

تجدر الإشارة إلى أن شبكة FilmBox تقوم بتشغيل 36 قناة تلفزيونية على مستوى قارات العالم الست، حيث لديها اتفاقيات مع أكثر من 1,400 مشغل، وعدد مشتركين يصل إلى 55 مليون عميل. ومع الاستمرار في تعزيز الخدمة بما يصل إلى 10%، يتوفر محتوى FilmBox Live App كباقة إضافية على خدمة Ooredoo TV يتم تجديدها شهرياً مقابل ريال عماني واحد.

ومن جانبه، قال جوني ياسافور، الرئيس التنفيذي لدى شركة إس بي إي إنترناشيونال (FilmBox): "توفر اتفاقية الاشتراك التي تم التوقيع عليها بين Ooredoo TV وSPI International’s FilmBox Live App نطاقاً واسعاً من المحتوى الترفيهي حسب الطلب للمشاهدين. ونحن إذ نتطلع إلى مواصلة ضخ المزيد من المحتوى إلى Ooredoo TV وإلى جمهوره الكريم".



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في آخر لقاء له مع مجموعة من الإعلاميين الصينيين يوم أمس لتسليط الضوء على موقف الشركة في مواجهة الأحداث


مزودي الخدمة

احتفالاً بليلة القرنقشوه التي تتزامن مع ليلة الخامس عشر من شهر رمضان المبارك، انضمت Ooredoo إلى العائلات من


مزودي الخدمة

إحتفاءً بقيم التراحم والعطاء في شهر رمضان المُبارك ولتعزيز ثقافة الأعمال الخيرية، تعتزم Ooredoo إطلاق مزاد خيري

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت السريع والموثوق أينما كانوا ومشاركتهم لأجمل اللحظات والأوقات مع أحبائهم، توفر Ooredoo خدمة الواي فاي المجانية في الخيمة الرمضانية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay