x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توفر محتوى ترفيهي من Amazon Prime Video لعملائها

نشر 2019-03-31 - 10:07 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار التزامها بإثراء تجربة عملائها بمحتوى ترفيهي لا مثيل له، ولأول مرة في السلطنة تعاونت Ooredoo مع (Amazon Prime Video)، إحدى أبرز خدمات الفيديو الترفيهي حسب الطلب على الإنترنت في العالم. وأصبح بإمكان العملاء الآن الاستمتاع بمشاهدة العديد من الأفلام الحائزة على الجوائز وأشهر العروض التلفزيونية بضغطة زر في منازلهم باستخدام الجهاز الخاص بخدمة Ooredoo TV. وتوفر الشركة عرضاً ترويجياً رائعاً يسري لمرة واحدة لتمكين العملاء المشتركين من الاشتراك في هذه الخدمة بقيمة 2.99 دولار أمريكي شهرياً لأول ستة أشهر مع فترة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام. وتتيح هذه المنصة ذات القيمة المُضافة للعملاء تأجير وشراء مقاطع الفيديو ومشاهدتها مباشرة بكل أريحية من المنزل. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نثق أن التعاون مع (Amazon Prime Video) سيعزز من خدمة Ooredoo TV وينتقل بها إلى مستوى جديد كلياً وسيُمكننا أيضاً من تأكيد مكانتنا كالوجهة المثالية للمحتوى الترفيهي. وسنواصل إضافة المزيد من المحتوى من مختلف أنحاء العالم لضمان توفير خدمة ترفيهية تتناسب مع متطلبات الجميع وتضمن استمتاعهم في مختلف الأوقات. وبالطبع يسعدنا العمل جنباً إلى جنب مع (Prime Video) لكتابة سطر جديد في مستقبل الترفيه المنزلي بالسلطنة".

وتضم قائمة خدمة (Prime Video) تشكيلة شاملة ورائعة من الأفلام والعروض والتلفزيونية والبرامج الوثائقية بما في ذلك المحتوى الأصلي لـ Prime وعروض حصرية تتوفر جميعها مع ترجمة باللغة العربية. وعلاوة على ذلك، بإمكان المشاهدين الاستمتاع ببرامجهم المفضلة مثل ‘Bosch’، و‘Goliath’، و‘The Grand Tour’، و‘The Marvellous Mrs. Maisel’، و‘Homecoming’، و‘The Man in the High Castle’، إضافة إلى ‘Thugs of Hindostan’، و‘Contraband’، وغيرها الكثير.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تكليلاً لجهودها التي تبذلها لدعم المجتمع، فازت Ooredoo بجائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي والتي تعد أبرز


مزودي الخدمة

حرصاً منها على إثراء تجربة عملائها واستمتاعهم بالإنترنت بشكل أكبر، أعلنت Ooredoo عن مكافأتهم بـ 10 ميجابايت بشكل


مزودي الخدمة

بهدف الحفاظ على نظافة وطبيعة السواحل العُمانية، انضم مؤخراً أكثر من 100 متطوع إلى حملة تنظيف شاطئ سور الحديد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً رفد عملائها بالعديد من العروض لضمان استمتاعهم بالإنترنت في مختلف الأوقات، تقدم Ooredoo 1 تيرابايت من البيانات الإضافية مجاناً عند شراء الشريحة الإلكترونية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay