x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توفر خدماتها إلى ’فرندي موبايل‘

نشر 2019-04-09 - 01:11 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة توفير خدماتها المبتكرة لعملائها، أبرمت Ooredoo عُمان إتفاقية طويلة الأجل مع فرندي موبايل، إحدى شركات مجموعة فيرجن موبايل في الشرق الأوسط وأفريقيا. وبموجب هذه الإتفاقية، أصبح بإمكان عملاء فرندي موبايل الاستفادة من شبكة Ooredoo سوبرنت بتقنية الجيل الرابع 4G الحائزة على جوائز مرموقة. وستبدأ عمليات دمج عملاء فرندي موبايل إلى شبكة Ooredoo للهاتف النقال خلال النصف الأول شهر مايو 2019م.

وقال إيان دنش، الرئيس التنفيذي بـ Ooredoo: "كونها أول وأنجح مشغل شبكة افتراضية في السلطنة، حظيت فرندي موبايل بقبول واسع وشعبية كبيرة نظراً لما تقدمه من عروض ذات قيمة مضافة وخدمة عملاء على مستوى عالمي". وأضاف: "نحن سعداء لبدء هذه الشراكة مع فرندي موبايل. وبالطبع هذه الاتفاقية تؤكد مكانتنا كرواد للقطاع وتبرز المزايا والموثوقية التي تتمتع بها شبكتنا سوبر نت للجيل الرابع".

ومن جانبها، قالت سلمى المعولية، الرئيسة التنفيذية لشركة فرندي موبايل: "بعد عشرة أعوام منذ انطلاق أعمالنا بالسلطنة، يسعدنا أن نبدأ اليوم تعاوننا مع Ooredoo الأمر الذي سينتقل بأعمالنا إلى مستوى جديد كلياً. ونثق أن عملائنا سيحظون بتجربة اتصال مميزة على شبكة Ooredoo التي تتسم بالسرعة والجودة والريادة الرقمية ونعدهم بتشكيلة كبيرة ومتنوعة من العروض المميزة بمجرد انطلاق خدماتنا على شبكة Ooredoo".



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بهدف تزويد عملائها بتجربة رائعة للإنترنت المنزلي، تواصل Ooredoo تعزيز باقات سوبر فايبر 20 ميجابت في الثانية


مزودي الخدمة

أسندت Ooredoo عقداً إلى الشركة العُمانية العالمية للاتصالات (OHI)، التي تتعاون مع شركة 6d تكنولوجيز، لتطبيق نظام


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتمكين الجيل الجديد، تواصل Ooredoo تحديث تطبيق دروس عُمان الرقمية وتعزيزه بقائمة متنوعة من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo توفير باقات زائر لتزويد زوار السلطنة للسياحة أو للعمل ببيانات تُمكنهم من الاستمتاع بمشاركة صورهم والدردشة وتصفح الإنترنت لفترات أطول وبالأخص خلال موسم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay