x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُتيح لعملاء شهري تجاري فرصة لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بالأقساط المريحة

نشر 2019-04-15 - 02:36 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة جهودها لتمكين الشركات من الانطلاق رقمياً، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائها التجاريين لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بأقساط شهرية مُيسرة ودون دفعة مقدمة عند الاشتراك في إحدى باقات شهري تجاري، كما وسيحصلون على تخفيض في الأجهزة الذكية المتوفرة لدى Ooredoo حسب الباقة التي يختارها كلا منهم. وبهذا يصبح بإمكان العملاء من الشركات بمختلف أحجامها وموظفيها البقاء على اتصال دائم والاستمتاع بالإنترنت وبمكالمات داخل الشركة ومكالمات محلية ورسائل نصية قصيرة ومكالمات دولية وخدمات التجوال وكل ذلك في باقة شهرية واحدة بقيمة مخفضة.

وقال سعود بن حمد الريامي، مدير عام مبيعات الأعمال التجارية لدى Ooredoo: "في ظل النمو الكبير الذي يشهده قطاع ريادة الأعمال بالسلطنة، أصبحت أعمال الشركات تعتمد بشكل أساسي على بقائها على اتصال دائم. وفي Ooredoo، نعلم أن عملائنا يطمحون إلى اقتناء أحدث الهواتف والأجهزة الذكية المتوفرة. ولذا، نقدم لهم هذا العرض لكي نضمن اتصالهم في مختلف الأوقات وزيادة كفاءة أعمالهم وتعزيز إمكاناتهم الإدارية بقيمة مخفضة".

هذا، ويمكن لعملاء شهري تجاري المشتركين بعقد لمدة عام واحد الحصول على 100 جيجابايت بيانات مع ما يصل إلى 60 جيجابايت بيانات محلية و40 جيجابايت بيانات تجوال. هذا، ويمكن للعملاء الاشتراك في شهري تجاري 10 الحصول على خصم بقيمة 10 ريال عُماني على الأجهزة الذكية، أو في شهري تجاري 20 مع خصم بقيمة 20 ريال عُماني، أو شهري تجاري 30 مع خصم بقيمة 30 ريال عُماني. أما عملاء شهري تجاري 50، فيمكنهم الاستمتاع بـ 50 ريال عُماني خصم على الأجهزة الذكية، بينما يحصل عملاء شهري تجاري 100 على خصم بقيمة 100 ريال عُماني.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لتعزز من نمو وتطور أعمال الشركات.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بهدف تزويد عملائها بتجربة رائعة للإنترنت المنزلي، تواصل Ooredoo تعزيز باقات سوبر فايبر 20 ميجابت في الثانية


مزودي الخدمة

أسندت Ooredoo عقداً إلى الشركة العُمانية العالمية للاتصالات (OHI)، التي تتعاون مع شركة 6d تكنولوجيز، لتطبيق نظام


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتمكين الجيل الجديد، تواصل Ooredoo تحديث تطبيق دروس عُمان الرقمية وتعزيزه بقائمة متنوعة من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo توفير باقات زائر لتزويد زوار السلطنة للسياحة أو للعمل ببيانات تُمكنهم من الاستمتاع بمشاركة صورهم والدردشة وتصفح الإنترنت لفترات أطول وبالأخص خلال موسم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay