اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل إثراء تجربة عملائها بعروض يوم الاثنين ضمن برنامج ’نجوم‘

نشر 2019-04-21 - 09:58 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تواصل إثراء تجربة عملائها بعروض يوم الاثنين ضمن برنامج ’نجوم‘

موبايلك - مواصلة مكافأة عملائها على ولائهم، Ooredoo تثري عملائها بتجربة لا تنسى وعروض رائعة خلال يوم الإثنين من كل أسبوع. وأصبح بإمكان أعضاء برنامج ’نجوم‘ الآن الاستمتاع بالعرض الحصري ’اشتري 1 واحصل على 1 مجاناً‘ لقضاء أجمل الأوقات مع أصدقائهم وعائلاتهم في عدد من محلات البيع بالتجزئة والمطاعم والوجهات الترفيهية وغيرها الكثير. كما يمكن للعملاء استبدال نقاطهم بالكثير من مزايا وخدمات الاتصالات بما في ذلك دفع الفواتير وإعادة شحن الرصيد وكل ذلك على تطبيق Ooredoo.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عامّ مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يضم برنامجنا ’نجوم‘ الآن أكثر من مليوني عميل حيث يقدم لهم الكثير من العروض المميزة التي يمكنهم الاستفادة منها عبر استبدال نقاطهم على تطبيق Ooredoo. وسنواصل تعزيز قائمة شركائنا في ’نجوم‘ لضمان استمتاع عملائنا أكثر خلال يوم الاثنين من كل أسبوع. ونهدف من خلال ذلك إلى التعبير عن شكرنا وامتناننا لعملائنا".

هذا، وقد قامت Ooredoo مؤخراً بتعزيز قائمة شركائها في برنامج ’نجوم‘ وباتت تضم كل من لينوس كافيه، ريشوكس، تمارة، مويا برجر، أيادينا وعدداً من المرافق الرياضية والترفيهية وإنسبرسو وإنجيم زون وفي كول وبلوزيون عُمان وقصر الأحذية ومتجر الحريف.

وللبدء في الاستمتاع بعرض يوم الاثنين من Ooredoo، يمكن للعملاء الاشتراك في برنامج ’نجوم‘ والاستفادة من العروض عبر تنزيل تطبيق Ooredoo Oman. كما سيكون بإمكانهم الحصول على النقاط عند سداد فواتيرهم أو عند إعادة شحن رصيدهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً ترسيخ مكانتها كرائدة توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نجحت Ooredoo للعام الثالث


مزودي الخدمة

احتفلت Ooredoo مؤخرا باليوم العالمي للمسنين، الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة في 1 أكتوبر من كل عام، حيث


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن توفير ترقية مجانية لسرعات الإنترنت لدعم العملاء الحاليين والجدد في قطاع الأعمال

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ريادتها في تقديم كل ما هو جديد ومُبتكر لعملائها من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، أطلقت Ooredoo منصة رقمية جديدة للأعمال والمبيعات التجارية، لتكون






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay