اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تعلن توفير "برنامج تسجيل الأجهزة" من "آبل" لعملائها من المؤسسات في دولة الإمارات

تعتبر دو أول مزود خدمات اتصال على مستوى المنطقة يوفر البرنامج لعملائه من المؤسسات الذين سيتمكنون من إعداد وتثبيت الأجهزة بشكل سريع وفعَال

نشر 2019-06-17 - 10:29 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تعلن توفير

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تعاونها مع شركة "آبل" لتوفير خدمة "برنامج تسجيل الأجهزة" لعملائها من المؤسسات في دولة الإمارات، لتصبح بذلك دو أول مزود خدمات اتصال يوفر الخدمة لعملائه على مستوى المنطقة. وتعكس الخطوة الجديدة جهود دو المتواصلة نحو توفير أحدث الحلول لعملائها من المؤسسات في رحلتهم نحو التحول الرقمي. وتتيح الخدمة الجديدة للمؤسسات عبر كافة القطاعات الوصول والنفاذ لتسجيل أجهزتهم تلقائياً في منصة إدارة الأجهزة المتحركة للمؤسسات (EMM) حسب احتياجاتهم.  

إدارة آمنة وأكثر كفاءة للأجهزة 

وتعليقاً على توفير الخدمة الجديدة، قال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس – قطاع حلول المؤسسات في دو: "في ظل الطلب المتنامي على الأنظمة والأجهزة التكنولوجية الحديثة من جانب المؤسسات عبر كافة أنحاء دولة الإمارات، ندرك في دو مدى حاجة عملائنا من المؤسسات لحلول تقنية متطورة تساعدهم على تعزيز كفاءتهم وتضمن لهم مزيداً من النمو والاستمرارية. ويسعدنا الإعلان عن توفير برنامج تسجيل الأجهزة من آبل الذي يتيح للمؤسسات اعتماد أحدث الأجهزة وإعدادها بشكل سلس ومبسط، مما يوفر عليهم الكثير من الوقت والتكاليف، إضافة إلى توفير المزيد من الحماية ووسائل التحكم بكافة الأجهزة التي يثبتونها داخل أقسام مؤسساتهم." 

وسيستفيد عملاء دو من المؤسسات عبر برنامج تسجيل الأجهزة من فوائد عديدة تشمل إعداد وتثبيت الأجهزة بشكل تلقائي وخفض التكاليف وإلغاء الحاجة للضبط اليدوي، فضلاً عن زيادة حماية الأجهزة وتحسين تجربة الاستخدام والتحكم المركزي بالخدمات.  

بالإضافة إلى ذلك، يتيح برنامج آبل لتسجيل الأجهزة مزايا التحكم بالتطبيقات والخدمات التي توفرها الأجهزة بشكل مباشر، مما يعني أنه سيكون بإمكان قسم تكنولوجيا المعلومات الموجود داخل المؤسسات التي ستستخدم أجهزة آبل، إضافة مزايا تحكم جديدة عن بعد – بما في ذلك تمكين أو إزالة تطبيقات معينة، إضافة إلى منع المستخدمين من إزالة ملف التعريف الخاص بمنصة إدارة الأجهزة المتحركة للمؤسسات. 

يعد برنامج تسجيل الأجهزة المجاني للمؤسسات جزءاً من برامج النشر الخاصة بشركة آبل (ADP)، والتي تساعد الشركات والمؤسسات الأكاديمية على نشر وإعداد الأجهزة العاملة بأنظمة iOS و macOS بشكل سلس ومريح. ويوفر البرنامج وسيلة سريعة ومبسطة لنشر أجهزة iPad وiPhone وأجهزة كمبيوترMac . 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay