اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" و"نور بنك" تطلقان الخدمات المصرفية الرقمية عبر الهواتف المتحركة

نشر 2019-06-26 - 02:39 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة مجموعة "اتصالات" و"نور بنك" عن إطلاق المحفظة الإلكترونية (eWallet) وهي باقة مميزة لتوفير خدمات المدفوعات الرقمية المميزة والآمنة عبر الهواتف المتحركة للجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأُطلقت خدمة eWallet عبر "شركة الخدمات الرقمية المالية"، وهي شراكة تجارية بين "اتصالات" و"نور بنك".    

 تقوم الخدمة بتوفير خدمات تحويل الأموال للأفراد والمؤسسات بعد تسجيلهم، بحيث يمكنهم إجراء عدد من المعاملات المصرفية مثل التحويلات المالية من شخص الى آخر، وخدمات المشتريات، ودفع الفواتير، وخدمات الرواتب وغيرها من الخدمات التي سيتم توفيرها لاحقاً. 

وتُقدم خدمة eWallet  عبر "شركة الخدمات الرقمية المالية" التي كانت ثمرة تعاون مشترك بين "اتصالات" و"نور بنك"، جمعت خبرات الطرفين ومقدراتهما الكبيرة في مجالات التكنولوجيا، والخدمات المصرفية، والتسويق، والتقنيات الرقمية المتطورة، وشبكات التوزيع، مما أسهم في تقديم خدمة مصرفية متعددة الاستعمالات وسهلة الاستخدام وآمنة، كما تتوافق الخدمة الجديدة مع رؤية الإمارات 2021 في تعزيز كافة مجالات الاقتصاد الرقمي في الدولة والوصول لمنظومة اقتصادية تعتمد بالكامل على المدفوعات الرقمية وتخلو من الدفع النقدي، مع الالتزام بجميع اللوائح والضوابط الصادرة من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

وصرّح المهندس صالح عبد الله العبدولي، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة اتصالات" قائلاً: "لقد قامت "اتصالات" مبكراً بتبني التوجه نحو التحول الرقمي، وأصبحت أحد رواد مزودي خدمات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في المنطقة من خلال توفيرها طيفاً واسعاً من الحلول الرقمية المبتكرة لكافة القطاعات. ويأتي ذلك مؤاتياً مع التوجه العام نحو رقمنة الخدمات في قطاع الاتصالات، وتماشياً مع تهيئة المجتمع والمؤسسات التجارية والحكومات للتحول الرقمي والمعاملات المالية الإلكترونية، وكذلك لتعزيز الوصول للمدينة الذكية والحكومة الذكية، وقد مهد التزام "اتصالات" بمواصلة تحقيق رؤيتها في "قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات" من فتح أبواباً متعددة في مجالات الابتكار والارتقاء بمستوى خدمات المتعاملين بصورة عامة".   

من جانبه قال جون ايسيفيديس، الرئيس التنفيذي لنور بنك: "نحن ملتزمون في تبني منظومات الدفع الرقمي في دولة الإمارات، ولقد جاءت المحفظة الإلكترونية التي أطلقناها بالشراكة مع "اتصالات" تماشياً مع استراتيجيتنا في تبني الابتكار والتحول الرقمي، وتعتبر هذه الشراكة الأولى من نوعها في هذا المجال لتطوير منظومة رقمية متقدمة للدفع الإلكتروني تحت إشراف مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي". 

مضيفاً: "نفتخر نحن في نور بنك في تبني منظومات الأعمال التي ترتقي بمستوى الخدمات لعملائنا، ونحن سعداء بشراكتنا مع "اتصالات" لتمكين استخدام منظومة الدفع الإلكتروني الآمن والسريع والذي يخلو من الدفع النقدي".

من أهم مميزات خدمة eWallet  هي تسهيل عمليات تحويل الأموال عبر الهواتف المتحركة، وتحويل أجور العمالة المنزلية، وتسهيل دفع رسوم الخدمات، وسهولة التسوق، ودفع المخالفات المرورية وبقية الفواتير مروراً بالتحويلات المالية الدولية. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay