x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توقع اتفاقية تعاون مع شركة حلول الأعمال الذكية

نشر 2019-07-18 - 09:01 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - وقعت Ooredoo اتفاقية تعاون مع شركة سينكرونيزد بزنس سوليوشنز (SBS)، الرائدة في مجال التقنيات الرقمية، لتزويد الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة باللوحات الإلكترونية وشاشات العرض الرقمية ضمن نطاق تشكيلة من المنتجات المبتكرة للتسويق والتواصل مع جميع فئات العملاء ومن بينهم ذوي الإحتياجات الخاصة. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام Ooredoo بتقديم خدمات عالية الجودة للمساهمة بدورٍ فاعلٍ في تعزيز نمو وتطور أعمال عملائها من الشركات. 

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "كوننا الشريك الرقمي الأمثل لعملائنا التجاريين، ندرك أن لكل شركة احتياجات ومتطلبات مختلفة. لذى نركز جهودنا على توفير خدمات ومنتجات مميزة ومبتكرة وبقيمة منخفضة لنمكنهم من تحقيق أهدافهم التنموية ودعم مسيرتهم للانطلاق رقمياً. ومن هنا، جاء تعاوننا مع شركة SBS، والتي تعد من الشركات الرائدة في توفير هذه التقنية في الشرق الأوسط، لإتاحة الفرصة للمؤسسات بمختلف أحجامها للاستفادة من خبرة الشركة وضمان تميز لوحاتهم الإلكترونية".

وتوفر Ooredoo لأصحاب الشركات والمؤسسات محفظة متكاملة من منتجات وخدمات الهواتف النقالة والثابتة وأحدث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتشكيلة من المزايا الرقمية المصممة خصيصًا لهم. ويُعد هذا التعاون واحداً من الأمثلة العديدة التي تترجم جهود الشركة المبذولة لتقديم منتجات مبتكرة تلبي توقعات العملاء ومتطلباتهم المتجددة.

ومن جانبه، قال محمود المحلاوي، الرئيس التفيذي لشركة SBS: "جاءت هذه الشراكة ضمن التزام Ooredoo لتزويد عملائها بأحدث التقنيات التي تدعم نمو أعمالهم. ومن خلال هذا التعاون المثمر، سنتيح لعملاء Ooredoo التجاريين الحصول على الحلول الرقمية الذكية والروبوتات والأجهزة الإلكترونية المصممة خصيصاً لذوي الإحتياجات الخاصة، كما بإمكاننا تطوير هذه الحلول لتتناسب مع توجهات الشركات واستراتيجيات التسويق العصرية"



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بهدف تزويد عملائها بتجربة رائعة للإنترنت المنزلي، تواصل Ooredoo تعزيز باقات سوبر فايبر 20 ميجابت في الثانية


مزودي الخدمة

أسندت Ooredoo عقداً إلى الشركة العُمانية العالمية للاتصالات (OHI)، التي تتعاون مع شركة 6d تكنولوجيز، لتطبيق نظام


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتمكين الجيل الجديد، تواصل Ooredoo تحديث تطبيق دروس عُمان الرقمية وتعزيزه بقائمة متنوعة من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo توفير باقات زائر لتزويد زوار السلطنة للسياحة أو للعمل ببيانات تُمكنهم من الاستمتاع بمشاركة صورهم والدردشة وتصفح الإنترنت لفترات أطول وبالأخص خلال موسم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay