اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo توقع اتفاقية تعاون مع شركة حلول الأعمال الذكية

نشر 2019-07-18 - 09:01 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo توقع اتفاقية تعاون مع شركة حلول الأعمال الذكية

موبايلك - وقعت Ooredoo اتفاقية تعاون مع شركة سينكرونيزد بزنس سوليوشنز (SBS)، الرائدة في مجال التقنيات الرقمية، لتزويد الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة باللوحات الإلكترونية وشاشات العرض الرقمية ضمن نطاق تشكيلة من المنتجات المبتكرة للتسويق والتواصل مع جميع فئات العملاء ومن بينهم ذوي الإحتياجات الخاصة. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام Ooredoo بتقديم خدمات عالية الجودة للمساهمة بدورٍ فاعلٍ في تعزيز نمو وتطور أعمال عملائها من الشركات. 

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "كوننا الشريك الرقمي الأمثل لعملائنا التجاريين، ندرك أن لكل شركة احتياجات ومتطلبات مختلفة. لذى نركز جهودنا على توفير خدمات ومنتجات مميزة ومبتكرة وبقيمة منخفضة لنمكنهم من تحقيق أهدافهم التنموية ودعم مسيرتهم للانطلاق رقمياً. ومن هنا، جاء تعاوننا مع شركة SBS، والتي تعد من الشركات الرائدة في توفير هذه التقنية في الشرق الأوسط، لإتاحة الفرصة للمؤسسات بمختلف أحجامها للاستفادة من خبرة الشركة وضمان تميز لوحاتهم الإلكترونية".

وتوفر Ooredoo لأصحاب الشركات والمؤسسات محفظة متكاملة من منتجات وخدمات الهواتف النقالة والثابتة وأحدث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتشكيلة من المزايا الرقمية المصممة خصيصًا لهم. ويُعد هذا التعاون واحداً من الأمثلة العديدة التي تترجم جهود الشركة المبذولة لتقديم منتجات مبتكرة تلبي توقعات العملاء ومتطلباتهم المتجددة.

ومن جانبه، قال محمود المحلاوي، الرئيس التفيذي لشركة SBS: "جاءت هذه الشراكة ضمن التزام Ooredoo لتزويد عملائها بأحدث التقنيات التي تدعم نمو أعمالهم. ومن خلال هذا التعاون المثمر، سنتيح لعملاء Ooredoo التجاريين الحصول على الحلول الرقمية الذكية والروبوتات والأجهزة الإلكترونية المصممة خصيصاً لذوي الإحتياجات الخاصة، كما بإمكاننا تطوير هذه الحلول لتتناسب مع توجهات الشركات واستراتيجيات التسويق العصرية"


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay