x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تكافئ عملاء باقات الإنترنت المنزلي بضعف البيانات خلال إجازات نهاية الأسبوع

نشر 2019-09-02 - 01:54 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة جهودها لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت، توفر Ooredoo عرض بيانات نهاية الأسبوع والذي يقدم لهم 100% بيانات إضافية خلال إجازة نهاية الأسبوع. ويتوفر هذا العرض لعملاء الإنترنت المنزلي السريع الجدد والحاليين المشتركين بعقود لمدة 12 و24 شهر، حيث أصبح بإمكانهم الاستمتاع ببيانات مضاعفة مجاناً خلال أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع. ويتوفر هذا العرض الرائع بدءا من تاريخ (يرجى إدراج التاريخ) ويستمر لمدة 3 أشهر ويهدف إلى ترسيخ مكانة Ooredoo كرائدة تجربة البيانات بالسلطنة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "هدفنا هو تزويد عملائنا بعروض مميزة وحصرية تضمن بقائهم على اتصال دائم دون انقطاع. ومن خلال هذا العرض أصبح بإمكان عملاء الإنترنت المنزلي السريع الاستمتاع بمتابعة مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل بسرعة ومرونة في مختلف أنحاء السلطنة. ولأننا ندرك أن عملائنا يستخدمون بيانات أكثر خلال إجازة نهاية الأسبوع، فيسعدنا أن نقدم لهم 100% بيانات إضافية لنثري تجربتهم بخدمة سريعة تلبي متطلباتهم".

وتوفر Ooredoo باقات الإنترنت المنزلي بقيمة مخفضة لضمان استمتاع العملاء المشتركين بعقود لمدة 12 و24 شهر بإنترنت موثوق ودون انقطاع. وتتضمن عقود الباقات لمدة 12 شهر بيانات تصل إلى 600 جيجابايت، بينما توفر العقود لمدة عامين بيانات تصل إلى 1,000 جيجابايت. ويمكن للعملاء تخصيص باقاتهم حيث أنها تشمل مزايا غير مسبوقة بما في ذلك خدمة التركيب والتشغيل المجانية وبيانات دون توقف وتغطية في مختلف أنحاء السلطنة. ولا تقتصر المزايا على ذلك فحسب بل وتشمل تركيب مجاني و500 دقيقة مكالمات محلية للخط الثابت بما يرفد العملاء بقيمة أكبر وخدمة اتصال أفضل تلبي تطلعاتهم.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

مواصلةً جهودها لتلبية احتياجات السلطنة من الاتصالات وإثراء حياة عملائها الرقمية، وسعت Ooredoo تغطية خدمة فايبر


مزودي الخدمة

مع عودة بعض المؤسسات للعمل من المكاتب بعد إغلاقها في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19)، تواصل Ooredoo إيجاد


مزودي الخدمة

مواصلة تزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية بقيمة تنافسية، أطلقت Ooredoo باقتي وفر المضافة "المكالمات الصومواصلة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo تلبية احتياجات عملائها المتزايدة من البيانات من خلال منحهم بيانات مجانية تصل إلى 4 جيجابايت عبر باقات شبابية المميزة. وحتى تاريخ 11 اغسطس 2020، أصبح بإمكان






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay